3 طرق لتنسيق السروال الأسود الضيق صيحة موسم صيف 2022

يعتبر السروال الأسود الضيق من التصاميم التي لا تبطل موضتها أبداً، فهي تبقى رائجة من موسم إلى آخر. في هذا النص اليوم، سنتعرف على أبرز 3 طرق لتنسيق السروال الأسود الضيف لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، طرق رأيناها متكررة بشكل كبير بإطلالات عالمية، نستعرضها بصور، لتطلعي على طرق التنسيق وكيفية إختيار إطلالة كاملة منسقة على الموضة. إطلالات منسقة مع السروال الأسود الضيق بصور إخترناها من إطلالات أبرز دور الأزياء في العالم، نلقي نظرة عليها معاً.

تنسيق السروال الأسود الضيق مع البليزر

تنسيق السروال الأسود الضيق
إطلالة لافتة من  Tods،  نُسق فيها سروال أسود ضيق مع بليزر باللّون الأسود أيضاً، تحتها كروب توب سوداء. إعتمد مع الإطلالة حذاء موكاسان وحقيبة يد باللّون البرتقالي. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك إعتمادها أو الإستوحاء منها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق السروال الأسود الضيق مع كروب توب

تنسيق السروال الأسود الضيق
إطلالة مميّزة من Ermanno Scervino، نُسق فيها السروال الأسود الضيق مع كروب توب باللّون الأسود. تنسيق الكروب توب مع السروال الأسود الضيق، صيحة لافتة ومعتمدة بكثرة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل مفتوح كعب عالي، وحقيبة يد لافتة باللّون الأبيض. تنسيق الأسود أمر سهيل وبسيط فهو سيد الألوان، يليق بسائرها بالمجمل.

تنسيق السروال الأسود الضيق مع البلايز

تنسيق السروال الأسود الضيق
إطلالة كاجوال من Courreges، نُسق فيها سروال أسود ضيق بأسلوب لافت. تنسيق سروال أسود بتصميم عصري مفتوح الجوانب، مع بلوزة عصرية لافتة باللّون الأسود، مع حقيبة يد وقبعة رأس باللّون نفسه. لوك مونوكروم لافت ومميّز، يمكنك إعتماده أو الإستوحاء منه للوك صيفي يومي لا مثيل له.