مجوهرات بتصميم التنّين لإطلالة أسطورية

التنين كائنٌ أسطوري، يتراوح شكله بين خليط من الحيوانات والزواحف والطيور، له رأسٌ كالتمساح وعنق كالزرافة وأجنحة كالنسر وذنب كالأفعة ومخالب كالأسد ويطلق نيرانًا من فمه. وهو جزء مهم من التراث التاريخي للصين واليابان وفيتنام والعديد من البلدان الأخرى والذي لطالما أثار الرعب والإعجاب والاحترام، هذا المزيج جعل منه مصدر إلهام لدور المجوهرات التي جعلت من التنين تصميمًا أنيقًا للكثير من قطع المجوهرات.

ترمز المجوهرات بتصميم التنين إلى القوّة والبطولة والحكمة والاستقلال، وقد أدرجت العديد من دور المجوهرات التنانين بين قطعها بألوان وأنماط وتصميمات مختلفة.

اخترنا مجموعة متميّزة من قطع المجوهرات الثمينة بتصميم التنين لتختار السيدة من بينها ما يكمل إطلالتها الأسطورية.

  • عقد ماس Elé Karela من Twist Online

عقد ماس Elé Karela من Twist Online

صُنِعت هذه القلادة من لوح من عرق اللؤلؤ يقع أسفل إطار مفتوح من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، رُصّع بالألماس الأزرق والأبيض وتسافوريت والياقوت. يوجد فوقها تنين طائر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس. قلادة الأبعاد والتنين تتدلى من سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 10120 دولار.

  • خاتم ماس Dragon Statement من Macys

خاتم ماس Dragon Statement من Macys

صُنِع هذا الخاتم من الذهب الوردي عيار 14 قيراطًا، ورُصّع بالماس.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو  7500دولار.

  • عقد فضة Daenerys Drogon من Mey London

عقد فضة Daenerys Drogon من Mey London

صُنِع هذا العقد من الفضة الاسترليني ويزن 290 جرامًا وهو مناسب للمناسبات الخاصة.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو  2730 دولارًا أمريكيًا.

  • سوار ذهب Old Mine Cut من Gem Gardener

سوار ذهب Old Mine Cut من Gem Gardener

سوار من الذهب 24 قيراطًا من القرن التاسع عشر مرصّع بألماس بإجمالي وزن 10.41 قيراطًا.
 

الإسوارة ذات القبة النصفية مرصّعة بـ 25 ماسة أكبرها تزن 1.4 قيراط، ويبدو رأس التنين بأسنان حادّة، ويزن الذهب في هذه القطعة 45.88 جرامًا.

  • سوار ماس وياقوت The Gondor من Velvet Box Society

سوار ماس وياقوت The Gondor من Velvet Box Society

صُنِع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ورُصّع هذا السوار المرن بالماس والياقوت على الرأس. سوار التنين هذا مصنوع يدويًا في الستينيات من قبل Illario.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 53055 دولارًا.

  • ساعة يد Astronomia Art Green Dragon من Jacob And Co

ساعة يد Astronomia Art Green Dragon من Jacob And Co

تعد Astronomia هي الأولى عالميًا في جرأة مفهومها غير المسبوق وبنيتها الميكانيكية بالكامل، وقد تجاوزت الإنجازات الرائعة في صناعة الساعات لتصبح إنجازًا هندسيًا متميزًا متعدّد التخصصات.

تحتوي على علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والياقوت الكريستالي، داخل العلبة يقبع تنين منحوت من الذهب الوردي مطلي يدويًا عيار 18 قيراطًا، وتتألق عيناه الياقوتيتان الناريتان ولسانه الأحمر اللامع، وهو قائم على قاعدة من الماس الرغيف الفرنسي وشرائح داخل حركة Astronomia ذات الأربعة أذرع.

يبلغ قطر العلبة 50 ملم بسماكة 25 ملم بين أعلى نقطة في بلورة الياقوت الأمامي المنحنية بشكل خاص وأقل نقطة في علبتها. وتتميز العلبة بأربعة نوافذ من الكريستال الياقوتي مثبتة في جميع أنحاء المحيط، مما يسمح بمشاهدة العيار والعمل الفني بداخله دون عوائق. قاعدة العلبة مرصوفة بـ 202 ماسة بيضاء مرصعة بشكل غير مرئي بإجمالي وزن 8.37 قراريط. العروات مغطاة بـ 80 ماسة بيضاء مرصعة بشكل غير مرئي بإجمالي وزن 6.10 قراريط.

يمكن رؤية داخل الميناء الأرقام الرومانية مصنوعة من التيتانيوم محفورة يدويًا ومليئة بالورنيش الأسود، كما تمّ تشطيب عقارب الساعات والدقائق باللون الأزرق يدويًا.

أمّا الحزام فهو من جلد التمساح ينتهي بمشبك إبزيم قابل للطي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعًا بـ 18 ماسة بيضاء بإجمالي وزن 1.4 قيراط.

  • بروش ماس Dragon من Jewellery Theatre

صُنِع دبوس البروش من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بتصميم التنين، ورُصّع بـ 366 ماسة زرقاء بإجمالي وزن 2.04 قيراط، و298 حجرًا من الياقوت بإجمالي وزن 1.78 قيراط.

يبلغ وزن الذهب في هذه القطعة 36.2 غرامًا.