صور رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى:"وجودك خلاني أقوى"

رضوى الشربيني، الإعلامية المصرية، احتفلت اليوم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى "تمارا"، ونشرت في هذه المناسبة عدة صور من أرشيف صور ابنتها منذ ولادتها إلى الوقت الحالي، ووجهت إليها رسالة خاصة.

رضوى الشربيني برسالة مؤثرة إلى ابنتها الصغرى في عيد ميلادها

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني عدة صور لها مع ابنتها الصغرى "تمارا" على حسابها بانستقرام، احتفالاً بعيد ميلادها، واستعرضت أبرز لحظاتها الخاصة مع ابنتها، ونشرت صور جديدة لها منذ ولادتها إلى الوقت الحالي، وهنأت ابنتها على عيد ميلادها برسالة خاصة في تعليقها على الصور، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور وزملائها والنجوم في تعليقاتهم على الصور، ومنهم هند صبري وشام الذهبي وغيرهم.

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ووجهت رضوى الشربيني رسالة إلى ابنتها الصغرى في عيد ميلادها وقالت:" صحيح انت اشقى واحدة فى العالم بس حنيتك عليا بالدنيا كلها من يوم ما أتولدتى وانا مطمنة.. اليوم اللى اتولدتى فيه انا اتغيرت فيه.. وجودك كمل اللى ناقص فيه وخلانى انسان اقوى.. كل سنة وانتى حلوة وشقية ولذيذة وحنينة زى ما انتى يا وش السعد عليا.. بحبك يا تمارا.. أسعد عيد ميلاد يا آخر العنقود".

رضوى الشربيني تنشر صور ابنتيها في عيد ميلادهما

وكانت رضوى الشربيني قد احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد ابنتها الكبرى، ونشرت لها أيضاً عدة صور من مراحلها العمرية المختلفة على حسابها بانستقرام، وعبرت في رسالتها لها عن فخرها الكبير بها وفرحتها بأنها تكبر امام عينيها فكتبت لها:" الى ابنتي وحبيبتي وصديقتي المفضلة..كل يوم بتكبري فيه قدام عنيه بحس بأمان و فرحة وفخر بيكى يا بنتى…ادتينى شرف الامومة وفرحتيني بيها يا روحى.. كل سنة وانتى طيبة وحنونة زى ما انتى ويارب اعيش واشوف احلامك وطموحاتك حقيقة حلوة زيك يا تيا…كل سنة وانتى جوة قلبى وعينى وروحى يا بنتي".

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد تلقت تكريم مؤخراً في مهرجان ضيافة، ولم تتمالك دموعها لحظة صعودها على خشبة المسرح حيث بكت أمام الحضور، وأكدت سعادتها بهذا التكريم وقامت بإهدائه لكل من والديها الراحلين وعلقت رضوى شربيني فقالت :"لقد أتيت إلى هنا اليوم من أجل  والدي ووالدتي اللذان كانا يرغبان في أن أثبت نفسي فرغم أنهما رحلا أعدهما بأن أنجح في ذلك".

الصور من حساب رضوى الشربيني على انستقرام.