النجوم يكثفون الدعاء لـ كريم فهمي بعد إصابته بجلطة ورسائل خاصة من يوسف الشريف وأحمد العوضي

كريم فهمي النجم المصري تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، وتردد أنه أصيب بجلطتين في الرئة، ونقل على إثرها إلى المستشفى، وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على الدعاء له بالشفاء العاجل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد العوضي والنجوم يساندون كريم فهمي في أزمته الصحية

الفنان أحمد العوضي نشر صورة صديقه كريم فهمي عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يشفيك يا كريم و تقوم بالسلامة"، فيما كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين: "ألف سلامة يا كريم إن شاء الله هتعدي شفاك الله وعافاك انسان محترم وفنان راقي ربنا يشفيك ويعافيك يا رب".

الفنانة أيتن عامر نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة لبوستر فيلم "علي بابا" الذي جمعها بالفنان كريم فهمي، وتمنت من خلاله الشفاء لصديقها وعلقت قائلة: "سلامتك يا كريم ربنا يشفيك و يعافيك يا حبيبنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

رسائل يوسف الشريف وزوجته لكريم فهمي 

الفنان المصري يوسف الشريف حرص كذلك على مطالبة الجمهور بالدعاء لكريم فهمي، ونشر عبر تويتر تغريدة قال فيها: "أرجو من حضراتكم الدعاء للفنان كريم فهمي بالشفاء العاجل ربنا يشفيك يا كريم وترجع بالسلامة لبيتك وأسرتك وجمهورك"، بينما زوجته إنجي علاء كتبت: "ربنا يشفي كريم فهمي ويرجعه لدانيا وبناته ويديه الصحة ويرجع لهم أحسن من الأول، بحبهم اوي ويارب اشوفهم دايما بخير، دعواتكم".

مي كساب وشهيرة تتمنيان الشفاء العاجل لكريم فهمي

الفنانة مي كساب نشرت على تويتر تغريدة دعمت من خلالها الفنان المصري وتمنت له الشفاء العاجل فكتبت: "يارب اشفي كريم فهمي ورجعه لمراته وأهله وأولاده وكل اللي بيحبوه بألف سلامة"، فيما كتبت الفنانة شهيرة عبر فيسبوك: "الف بعد الشر عنك يا كريم، فن وأخلاق، ربنا يبعد عنك كل سوء، وترجع لكل حبايبك وانت في أتم صحة وعافية يارب.. دعواتكم".

إنجي علي ووائل عبد العزيز يدعمان كريم فهمي

الإعلامية إنجي علي نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة جمعتها مع كريم فهمي وعلقت قائلة: "ألف حمد لله على سلامتك يا راجل يا محترم، إن شاء الله تعدي على خير، هو الشافي المعافي"، فيما نشر وائل عبد العزيز على فيسبوك صورة لكريم مع شقيقه أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وأرفقها بتعليق: "الف سلامة يا كريم ربنا يشفيك ويعافيك"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

من جانبه كان الفنان رامي جمال قد طلب الدعاء لصديقه كما كشف أنه يعاني من أزمة صحية بالرئة، فنشر صورة له تجمعه بكريم فهمي عبر حسابه على تويتر وعلق عليها قائلًا: "أخويا الغالي كريم أنت قوي أنا عارف وأنا وكل اللي بيحبوك مستنين خبر خروجك بالسلامة، دعواتكم لكريم علشان محتاجها دلوقتي، مشكلة في الرئة قوية، يا رب مانشوفش فيك وحش أبدًا".