أفكار تنسيق إطلالات للفتيات مع العودة إلى المدرسة

بعد الامتناع من الذهاب إلى المدرسة لسنتين تقريباً بسبب فيروس كورونا، تفتح المدراس اليوم أبوابها تدريجياً لتستقبل الطلاب على أمل أن تعود الحياة الطبيعية تدريجياً إلى مجال التعليم. إذا كانت المدرسة لا تفرض لباساً رسمياً، فستحتار الفتيات ماذا سيرتدين كل يوم إلى المدرسة. لا بد إذاً أن تكوني فتاة تتحلى بإطلالة عصرية. استوحي من هذه الأفكار إن خلال تنسيق الملابس للذهاب للمدرسة أو للقاء مع الصديقات.

 أفكار تنسيق إطلالات للفتيات

الشورت هو دائماً فكرة جيدة لتنسيق الإطلالات للفتيات خلال الذهاب إلى المدرسة. نسقيه مع تيشرت ملون لإضافة الحيوية. كما بإمكاك إختيار شورت Biker الضيق الذي يجعلك تبدين فاشينستا من الدرجة الأولى.

كوني مختلفة وامزجي بين نقشتين مختلفتين في إطلالة واحدة. اعتمدي قميص رياضي مع تنورة قصيرة بلون فاتح مزينة برسومات مرحة.

أما إذا أردت أن تكوني فتاة مدرسة بأسلوب كلاسيكي، فما عليك سوى ارتداء جامبسوت بشكل شورت قصير، وضع حزام رفيع عند الخصر واعتماد الجوارب العالية.

لإطلالة شبابية رياضية، اعتمدي قميص كروب توب لكن على أن لا يكون قصير، مع سروال يصل إلى حدود الكاحل ونسقي في هذه الإطلالة الحزام العريض.

احرصي على إضافة دائماً قطعة Statement إلى لوك المدرسة مثل السترة الواسعة التي يمكنك اعتمادها فوق الفستان أو وضعها على كتفيك للوك عصري.

بالإضافة إلى تنسيق الملابس، لا تنسي أكسسوار الشعر لتكتمل إطلالتك العصرية. ضعي الدبابيس الرفيعة في القسم الأمامي من شعرك.