وجد تطلق مجموعة Sky’s the limit للأطفال قبيل يوم المرأة الإماراتية

برزت إلى الواجهة على مشهد الأزياء الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة علامة تجارية جديدة لأزياء الأطفال. تقدم وجد، العلامة الحرفية الإماراتية، أزياء مصنوعة يدويا وصديقة للبيئة للفتيات من عمر 1 إلى 14 عاما، بالإضافة إلى حقائب قماشية مخصصة للأطفال. إن إطلاق مجموعتها سكاي إز ذا ليميت Sky’s the limit "حدود السماء" قبيل يوم المرأة الإماراتية يحمل رسالة مفادها أن كل شيء يمكن تحقيقه للفتيات.

في اللغة العربية تعني وجد إيجاد الشيء كما تشير إلى النشوة الروحية في الصوفية. وبهذا الشغف العميق وحالة الفرح، تأسست العلامة التجارية في مارس 2021 على يد مبدعة إماراتية شابة مقيمة في دبي. مبدعة كرست خلفيتها الفنية لتنتج قطعاً فريدة تحكي كل منها قصة.

تقول مؤ ِسسة العلامة التجارية "راودتني فكرة تأسيس وجد بينما كنت جالسة في المطبخ أمضي تلقائياً فيرسم تصاميمي التي كنت أتصورها في النهاية تبرز أي زي أو إكسسوار. وتتابع "أعدت اكتشاف نفسي في هذه الرحلة، واليوم أشعر بالرضا عندما أرى الأطفال يرتدون أوي حملون تصاميم وجد وهذه ليست سوى البداية."

مجموعة سكاي إز ذا ليميت ’حدود السماء‘ مستوحاة من ابنة شقيق المؤسسة البالغة من العمر سبع سنوات، والتي أثار اهتمامها مسبار الأمل، أو "الأمل 2020"، الذي شهد الإطلاق الناجح لبعثة دولة الإمارات إلى المريخ العام الماضي. وتشرح المؤ ِسسة، "في القطع إيماءة لتقاليد الإمارات ممزوجة بروح الحداثة بتصميمات مثالية لفكرة قادة الغد."

تتكون القطع من عناصر سماوية، بما في ذلك الزخارف النجمية والقمر والكواكب، مع كوكب المريخ باللون الأحمر، والذي ظهر في التصميم الرئيسي، ’مسبار الأمل‘، كإشادة بإنجاز الإمارات العربية المتحدة في مجال استكشاف الفضاء. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الخط بأربعة تصاميم رئيسية، ستارجيز فينيل أريبيا ’نجوم فينيل العربية‘ وحيكمتس آي ’عين الحكمة‘ وميلكيويه سبرينكلز ’نثرات درب التبانة‘، وكالاباساس ’كالاباساس‘، والتي يمكن تصنيعها حسب الطلب بألوان متنوعة، بما في ذلك الأزرق السماوي وأزرق منتصف الليل، والكاكي، والوردي الفاتح، والكريمي، والأخضر النعناعي، والقرميدي، والأصفر.

من بين التصاميم الأكثر مبيعاً لوجد هما ميلكيويه سبرينكلز وحيكمتس آي، حيث يتميز الأخير برمز الحكمة على شكل عين في أيقونات الثقافة. كما قدمت المجموعة حقائب قماشية قابلة لإعادة الاستخدام متوفرة في الألوان الأزرق والبرتقالي والخزامي والوردي، وهي مثالية للإهداء أو لحمل المستلزمات اليومية للأطفال. ولمزيد من الذوق يمكن لهذه الحقائب المزينة بخيوط معقدة وزخرفة خرزية، أن يتم تطريز أسماء أطفالك عليها يدوياً.

تستخدم وجد أصباغ وأقمشة صديقة للبيئة مثل الكتان، ويقضي الحرفيون ما يصل إلى 10 ساعات لإتقان كل قطعة منتهى الحرفية مستخدمين مواد ذات جودة عالية. وتُرضي قطع َو ْجد الفنية ذوق العملاء المميزين في الإمارات وخارجها، من الأمهات الشابات في المنزل وفي العمل، الذين يعطون الأولوية للراحة والرفاهية عندما يُلبسون أطفالهم أو يقومون بإهداء الملابس لأطفال الآخرين.

قبل تسليمها يدوياً، تَقوم َو ْجد بمزج جميع الطلبات الواردة بالبخور الذي يحوي لمسة المسك والبودرة ثم وضعها في أكياس ملونة مقاومة للأتربة ُمقدم ًة لكم ولأطفالكم تجرب ًة تغني الحواس. تبدأ الأسعار في مجموعة سكاي إز ذا ليميت بـ 400 درهم إماراتي للأزياء و210 درهم إمارتي للحقائب القماشية. ومن المقرر إطلاق الخط الثاني للعلامة التجارية في شهر سبتمبر المقبل، لذا ترقبوا المزيد من رحلة وجد المثيرة.