3 ألوان شعر استوحيها من ابنة هيفاء وهبي في أحدث إطلالاتها

ابنة النجمة هيفاء وهبي، زينب فياض، اثارت اهتمام الجمهور مؤخرا بإطلالاتها الجمالية المختلفة قبل وبعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها، فظهرت خلال الساعات الماضية بلون شعر مميز وجريء بالصبغة الحمراء الملفتة وسبق ذلك اعتمادها الهايلايت الأشقر، فدعونا نلقي نظرة على احدث ألوان شعرها التي أطلت بهم في الفترة الأخيرة لتستلهموا منها ذوقها.

ابنة هيفاء وهبي بالشعر الأحمر بأحدث اطلالاتها

بعيداً عن المقارنة التي وضعها الجمهور بين إطلالة زينب فياض بالشعر الأحمر وبين ظهور سابق لوالدتها النجمة هيفاء وهبي بنفس لون الشعر، فإن الشابة زينب فياض تصدرت حديث رواد السوشيال ميديا بمدى التغيير الذي أجرته في إطلالاتها الجمالية بعد خضوعها للتجميل في الأنف، وخاصة من ناحية شعرها واعتمادها للون جريء وصيفي في أحدث اطلالاتها، كما أنها تواكبه لأول مرة منذ بداية شهرتها على السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت الشابة زينب فياض بلون الشعر الأحمر البرغندي مع اللمعة الملفتة، واعتمدت معه قصة شعر ناعمة ومنسدلة مع الغرة التي غطت جبينها، وهو لون مميز ويليق بصاحبات البشرة الفاتحة والقمحية ويمكن للمرأة اعتماده لموسم صيف 2021 لإطلالة مشرقة وحيوية.

ونسقت ابنة هيفاء وهبي مع هذا اللوك من الشعر، إطلالة مكياج ملفتة ايضا من خلال تظليل عينيها باللون الذهبي المخملي مع تحديد رسمة العين بالكحل الأسود، وتلوين شفاهها بالأحمر القاني المخملي، ما جعلها تبدو بجمال ساحر ومشابه لوالدتها أيقونة الجمال هيفاء وهبي.

إطلالة زينب فياض بالشعر الأشقر الهايلايت

ابنة هيفاء وهبي وأثناء خضوعها لعملية تجميل الأنف، ظهرت على المتابعين بمقطع فيديو وصورا استعرضت فيه اطلالاتها بالشعر الهايلايت الأشقر الذي جاء مزيجا بين الأشقر الذهبي وخصلات العسلي والبني الداكن، وهو نيو لوك يستهوي النجمات كثيرا كما أنه يمنح الشعر المظهر المشرق وحجم شعر أكثر كثافة بكونه يمنح البعد الثلاثي للشعر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إطلالة زينب فياض بالشعر الداكن الأسود

ابنة هيفاء وهبي سبق وأن اطلت قبل فترة بلون شعرها الطبيعي وهو الأسود المائل قليلا الى البني المحروق، والذي تناسب مع لون بشرتها، كما أنه لون تحبذه كثيرا والدتها النجمة هيفاء وهبي حيث نراها به غالباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتعتمد زينب فياض مع ألوان شعرها المختلفة تسريحات شعر مالسة ومنسدلة في معظم الأحيان وتفرده على كتفيها، مع الغرة الجانبية الطويلة التي تكشف ملامحها الجميلة بوضوح.

شاهدوا من خلال الصور 3 ألوان شعر اعتمدتها زينب فياض في الفترة الأخيرة واستوحوا منها ذوقها.