مجوهرات المشاهير من مجموعة بولغري التراثية

لدور المجوهرات بصمة خاصة تميّزها وتندمج مع شخصية وذوق مختاريها فتعكس لمسة باهرة وراقية بحسب التصميم والزخرفة واستخدام القطع المتلألئة حيناً والأحجار الكريمة حيناً آخر.

بصمة اليوم، منحدرة من دار بولغاري العريق الذي أبدع بطرح الجواهر الفارهة بأنامل إيطالية وحرفية عالية ورفيعة، حملت توقيعه في جميع أنحاء العالم، فباتت مقصد النجوم والمشاهير الذين تفننوا بالتّزين بأبهى تصاميم الدار.

نذكر من بين النجمات، المغنيتن ليدي غاغا Lady Gaga و ريتا أورا RITA ORA اللتين نسّقتا بعضاً من مجموعة تصاميم دار بولغاري الراقية والعريقة.

 ارتدت المؤلفة والمغنية ليدي غاغا Lady Gaga مجوهرات من دار بولغري Bvlgari في عدة مشاهد رئيسية من فيلم "House of Gucci" القادم.

ليدي غاغا Lady Gaga بمجوهرات بولغري في فيلم The House of Gucci

اختارت النجمة عقدًا من المجوهرات الراقية من مجموعة Magnifica الجديدة من البلاتين مع 11 ياقوتة بيضاوية و 77 ماسة قطع بريلينت مستديرة وألماس مرصّع على طريقة بافيه، مقترنة بأقراط مجوهرات راقية من نفس المجموعة من البلاتين مع 2 بيضاوي.

ياقوت، ماس دائري بقطع بريانت، ماس دائري بقطع بريانت، ماسات مرصّعة على طريقة بافيه.

ولحظة مهمة أخرى في الفيلم، ارتدت طقمًا رائعًا من مجموعة Bvlgari Heritage Collection، وهو عقد من الذهب مرصّع بالجمشت والسترين والتورمالين الوردي والزمرد والياقوت والماس من عام 1991؛ قامت بإقرانها بأقراط من الذهب مع الجمشت والسترين والزمرد والألماس، وسوار Tubogas من الذهب المرصّع بالجمشت والألماس  وسوار Tubogas من الذهب مع الجمشت والكوارتز المرن والألماس.

وفي تفاصيل القطع 

  • عقد من الذهب مرصّع بالجمشت والسترين والتورمالين الوردي والزمرد والياقوت الأزرق والألماس.  يعود هذا العقد الى عام 1991 امتلكته الأميرة ياسمين آغا خان قبل أن تضمه الدار الى مجموعة التراث.
  • أقراط من الذهب مرصّعة بالجمشت والسترين والزمرد والماس تعود لعام 1989.
  • سوار TUBOGAS مصنوع من الذهب المرصّع بالجمشت والألماس من مجموعة من عام 1972.
  • سوار TUBOGAS من الذهب مرصّع بجمشت وكوارتز متعرّج مع ألماس يعود لعام 1977.
  • عقد من المجوهرات الراقية من البلاتين مع 11 ياقوتة بيضاوية 24.92 قيراطًا و 77 ماسة مستديرة بقطع بريليانت 12.96 قيراطًا وماسات مرصّعة بالبافيه.
  • أقراط من المجوهرات الراقية من البلاتين مع 2 ياقوت بيضاوي 5،04 قيراطًا و 4،15 قيراطًا، وماستان مستديرتان بقطع بريليانت 1.51 قيراطًا، 10 ماسات مستديرة بقطع بريليانت وألماس مرصّعة على طريقة بافيه.

كما اختارت الموسيقية والمغنية، ريتا أورا RITA ORA مجوهرات Serpenti الرّاقية الأيقونية خلال مقطع الفيديو الموسيقي "You For Me". الموهبة المذهلة تقترن بسوار من الذهب الأصفر والأبيض مرصّع بالألماس والزمرد مع أقراط متطابقة.

 ريتا اورا Image courtesy of IG (Rita Ora and Rob Zangardi)

في تفاصيل القطع

  • أقراط Serpenti من المجوهرات الراقية المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر مع 36 ماسة قطع بريانت ماركيز (3.89 قيراطًا) ، 4 أحجار زمرد على شكل إجاصة (0.38 قيراطًا) وماسات مرصوفة (2.88 قيراطًا).
  • سوار Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض والأصفر مع 55 ماسة قطع بريانت ماركيز (10.01 قيراطًا) ، 50 حبة زمرد مستديرة على شكل إجاصة (1.50 قيراطًا) وألماس مرصوف (8.65 قيراطًا).

تبقى قطع المجوهرات الراقية والفريدة تصاميم تتناقلها الأجيال كونها جواهر نادرة بزخرفات ملكية قد لا تتكرر.