علامة Jordan تفتتح متجراً جديداً في دبي مول

افتتحت علامة Jordan مؤخراً متجراً جديداً في دبي مول الذي يُعتبَر واحداً من مراكز التسوّق الأكبر في العالم. في إطار رؤية علامة NIKE للسوق المترابطة في المستقبل، يجمع المتجر الأول من نوعه في دبي بين تصميم المتجر رياضي الطابع والتجربة التفاعلية، جنباً إلى جنباً مع حلول تسوّق رقمية مبتكرة لتوفير مساحة راقية تخاطب الحواس سيما وأنّها تربط عشّاق العلامة بالتقاليد الفنية التي تتباهى بالمنطقة. 

يمتد المتجر على مساحة 2500 قدم مربّعة، ويستحضر إلى الأذهان متاجر أخرى لعلامة Jordan، على غرار Jumpman LA في لوس أنجلوس، وJordan 1 Hongxing في تشنغدو وJordan 9 Guanghua في بكين. سيوفر المتجر أحدث مجموعات الأحذية والملابس من علامة Jordan Brand. يقدم المتجر مزايا رقميةً بما فيها خدمة استلام الطلبيّة في المتجر، كما يحتفي بالفنّ الجميل حيث تتخلّله لمسات إبداعية لكوكبة من الفنّانين، مما يشجّع الزوّار على استكشاف أقسامه وتقدير الأعمال الفنّية، بما فيها أعمال جايسون سيف، وهو فنّان سوري أميركي يعيد إحياء أنماط السجاجيد الفارسية التقليدية برسومات على اللوحات الفنية.

ولإضفاء لمساته الفنّية على المتجر، رسم سيف تصاميمه الفريدة على ألواح خلفية كرة السلّة وكرات السلة، مما أثمر عن لوحات زاخرةً بألوان Jordan Brand التاريخية. يَعتبِر سيف أنّ استعراض الأعمال داخل المتجر بمثابة فرصة للارتقاء بالوسائط الراسخة إلى آفاق جديدة. وعبر إعادة إحياء السجاجيد الفارسية، ينضمّ سيف إلى Jordan Brand للنهوض بمفهوم المتجر العصري، لا بل أيضاً بدور الفنّ بين ربوعه، إلى مستويات جديدة.