حقائب اليد الملونة موضة هذا الموسم وإليك أجمل الأفكار لاعتمادها

حقائب اليد الملونة كانت من أبرز صيحات الموضة الخاصة بالاكسسوارات التي تابعناها ضمن مجموعات هذا الصيف، وقد تنوعت الدرجات اللونية بشكل كبير وشاهدنا أجمل التصاميم المبتكرة والزاهية منها واليوم جمعنا لك بالصور بعض احدث الموديلات مع افكار عصرية لاعتمادها وتنسيقها لكافة المناسبات.

احدث موديلات حقائب اليد الملونة واجمل الافكار لاعتمادها

شاهدنا تشكيلة كبيرة من اجمل موديلات حقائب اليد الملونة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2021 لدى كل من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وغوتشي Gucci، وبالنسياغا Balenciaga، ودولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana، فالنتينو Valentio والقائمة تطول…

وقد تنوعت الألوان بين الدرجات الزاهية مثل الزهري والأزرق الفاتح والبنفسجي وبين الدرجات الأكثر حيوية مثل الأخضر والأحمر والفوشيا والأصفر وكذلك الأمر بالنسبة للأحجام حيث شاهدنا المقاسات الكبيرة كما المقاسات الصغيرة الأكثر عصرية.

 حقائب اليد الملونة موضة هذا الموسم واليك اجمل الافكار لاعتمادها - من حسابها الخاص على انستغرام

وهنالك العديد من الأفكار المميزة لاعتماد وتنسيق حقائب اليد الملونة مع اطلالاتك اليومية أو الرسمية أيضاَ فمثلاً بإمكانك تنسيقها مع لوك يومي في الجينز أو من الممكن اعتمادها مع اطلالات أنيقة في فستان صيفي ملون، أو من الممكن اختيارها مع اطلالة مونوكروم لتضفي لمسات من الحيوية ولاسيما ان كانت الاطلالة باللون الاسود أو الرمادي، ومن الممكن أيضاً اختيارها للاطلالات الرسمية في السهرات.

وقد جمعنا لك بالصور افكار من أشهر الفاشينيستا العرب اللواتي اعتمدن الحقائب الملونة بأساليب شبابية ومواكبة للموضة لتستوحي اجمل الاطلالات.

حقائب اليد الملونة موضة هذا الموسم واليك اجمل الافكار لاعتمادها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية هذا الصيف على طريقة الفاشينيستا العرب.