‎نجوم فرقة SEVENTEEN الكورية يخضعون للعزل الصحي ويؤجلون الترويج لأحدث ألبوماتهم..ما السبب؟!‎

SEVENTEEN الفرقة الكورية الجنوبية، أعلنت اليوم، أنها سوف تؤجل الأنشطة الترويجية لألبومها الجديد، الذي يحمل عنوان "Your Choice" الذي طرح مؤخرًا، وذلك تزامنًا مع خضوع جميع أفراد الفرقة للعزل الذاتي، بعد مخالطتهم اثنين من المصابين بفيروس كورونا.

نجوم فرقة SEVENTEEN يخضعون للعزل الذاتي

وأوضحت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة الكورية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفرقة سوف تؤجل أنشطتها الخاصة بألبومها الثامن "Your Choice"، ومن بينها الظهور في برنامج تلفزيوني محلي وحدث للمعجبين عبر الإنترنت، وذلك بسبب الغزل الذاتي الذي خضع له النجوم.

Seventeen تذاكر الحفلة ومواعيد الجولة الغنائية القادمة - Platinumlist.net

سبب خضوع نجوم فرقة SEVENTEEN للعزل 

وقالت الوكالة إن أعضاء الفرقة يخضعون الآن للعزل الذاتي بعد أن ثبتت إصابة اثنين من الموظفين الذين حضروا تصوير مقاطع الفيديو الترويجية للألبوم الجديد للفرقة بفيروس كورونا، وذلك في يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وجاءت نتائج اختبار كل من حضر التصوير بمن فيهم النجوم السبعة عشر للفرقة الشهيرة سلبية، ومع ذلك تم تصنيفهم من قبل السلطات الصحية على أنهم من المخالطين، وتم وضعهم تحت العزل الذاتي لمدة 10 أيام.

Seventeen Interview About Ode To You World Tour | Billboard

تأجيل نشاطات فرقة SEVENTEEN 

وقالت الوكالة في بيان للجمهور "نطلب تفهمكم أيها المعجبين الذين انتظروا لفترة طويلة عودة الفرقة إلى الساحة الغنائية والمسؤولين عن الإعلام ومحطة البث المعنية، وسنتعاون بإخلاص مع السلطات الصحية، ونحافظ على سلامة الفنانين والموظفين كأولوية قصوى".

الجدير بالذكر أنه وفقًا لمخطط Hanteo، فقد باع ألبوم "Your Choice" حوالي 881.788 نسخة في اليوم الأول من طرح الألبوم، وهذا ما يقرب من ضعف الرقم القياسي السابق لمبيعات اليوم الأول والذي بلغ 462،003.

ومن المعروف أن فرقة SEVENTEEN هي فرقة فتيان كورية جنوبية شكلتها بليديس إنترتينمينت في عام 2015، وتتكون الفرقة من ثلاثة عشر عضوًا منفصلين إلى ثلاث وحدات مختلفة متخصصة، هم وحدة الهيب هوب ووحدة الغناء، ووحدة الأداء، وأصدروا ألبومين سجلوهما في الإستديو وخمس أسطونات مطولة.