النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فرقة SEVENTEEN تروج لأحدث ألبوماتها "Sector 17".. إليكم تفاصيله وموعد طرحه

فرقة SEVENTEEN تروج لالبومها
1 / 5
فرقة SEVENTEEN تروج لالبومها
نجوم فرقة SEVENTEEN في ظهور سابق
2 / 5
نجوم فرقة SEVENTEEN في ظهور سابق
بعض من اعضاء فرقة SEVENTEEN 
3 / 5
بعض من اعضاء فرقة SEVENTEEN 
نجوم فرقة SEVENTEEN 
4 / 5
نجوم فرقة SEVENTEEN 
فرقة SEVENTEEN يروجون لالبومهم الجديد
5 / 5
فرقة SEVENTEEN يروجون لالبومهم الجديد

فرقة Seventeen الكورية الجنوبية كشفت مؤخرًا عن تفاصيل جديدة عن ألبومها الرابع الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الشهر الجاري، والذي بمجرد أن كشفت الفرقة عن تفاصيله تصدروا الترند في العديد من الدول، ولاقت الأخبار الجديدة الخاصة بالفرقة الشهيرة تفاعل قطاع كبير من محبيهم الذين عبروا عن مدى حماسهم لأحدث أعمال فرقتهم الشهيرة.

تفاصيل ألبوم Seventeen الجديد

الألبوم الجديد لفرقة Seventeen  يحمل عنوان "القطاع 17" أو "Sector 17" ويضم 13 أغنية بعضهما تم تجميعها من أغان سابقة، وبعضها جديد تم التحضير له مؤخرًا، ومن المقرر طرح الألبوم الجديد يوم 18 يوليو الجاري في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.

ويأتي إصدار ألبوم "Sector 17" بعد شهرين فقط من إصدار فرقة SEVENTEEN لألبومها المصغر "Face the Sun" في مايو الماضي، والذي نجح في تحقيق أرقام قياسية وتصدر قائمة بيلبورد هوت 200 لعدة أيام متتالية، ويضم الألبوم المنتظر أغاني من بينها أغنيتهم المنفردة اليابانية الشهيرة "Fallin 'Flower" و"turn around" و"Circles" و"WORLD" وغيرها من الأغاني القديمة والجديدة.

يب
فرقة SEVENTEEN

نجوم فرقة SEVENTEEN يروجون لألبوم "Sector 17"

وكانت الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة قد أعلنت في 26 يونيو في نهاية حفلها وقتها في سيول؛ أنهم سيعودون قريبًا بنسخة معاد تجميعها من أحدث ألبوم لهم "Face The Sun"، وفي اليوم التالي، أصدرت شركة Pledis Entertainment رسميًا أول إعلان تشويقي للإصدار القادم للمجموعة بعنوان "Sector 17".

وفي الإعلان التشويقي للألبوم المنتظر، تظهر سيارة أجرة تبتعد لتكشف عن أعضاء المجموعة البالغ عددهم 13 شخصًا وهم يقفون أمام خلفية مضاءة تحمل لافتة مكتوب عليها Sector 17، اسم الألبوم الجديد.

 

معلومات عن فرقة SEVENTEEN وأحدث إنجازاتها على مخطط بيلبورد

وكانت الفرقة الشهيرة قد سجلت أعلى دخولٍ لها على مخطط بيلبورد 200 بألبوم "Face The Sun" والذي تصدر المرتبة الـ7 على المخطط الشهير لأفضل 200 ألبوم، لتحقق الفرقة بذلك أول دخول لها ضمن أعلى 10 مراتب وثالث دخول لها على الإطلاق على مخطط بيلبورد 200 بعد ألبوم "Your Choice" الذي تصدر في المرتبة 15 و"Attacca" الذي حل في المرتبة الـ 13.

ومن المعروف أن فرقة Seventeen هي فرقة فتيان كورية جنوبية شكلتها بليديس إنترتينمينت في عام 2015، وتتكون الفرقة من ثلاثة عشر عضوا منفصلين إلى ثلاث وحدات مختلفة متخصصة وهي "وحدة الهيب هوب، "وحدة الغناء"، "وحدة الأداء".

وتتكون وحدة الهيب هوب من تشوي سينغتشول وJeon Wonwoo  وMingyu وVernon، أما وحدة الغناء ففتكون من Woozi  وJeonghan و Joshua و Dokyeom وSeungkwan، فيما تتكون وحدة الأداء من Hoshi و Jun و The8 و Dino وغيرهم.
 

بل
بعض نجوم فرقة SEVENTEEN

الصور من حساب الفرقة على انستجرام

×