أفكار قصات شعر صبياني لإطلالة عصرية جريئة بأسلوب النجمات العالميات

افكار قصات شعر صبياني لإطلالة عصرية جريئة بأسلوب النجمات اطلعي عليها ان كنت من محبات الجرأة والتجدد في اطلالات شعرك. العديد من النجمات العالميات تستهوين قصات الشعر الصبيانية الجريئة والتي تمنحهن اللوك العصري والتحرر من روتين وكلاسيكية الشعر الطويل، فيعتمدن قصات شعر ذكورية بطرق مختلفة كما ستشاهدين من خلال الصور.

افكار قصات شعر صبياني لإطلالة عصرية جريئة بأسلوب النجمات العالميات

قصات شعر قصير مدرج

قصات الشعر القصير المدرج تعمل على تجديد اطلالتك وشكل وجهك مع موسم صيف 2021، كما أنها ستشعرك بالراحة أكثر في اجواء الطقس الحار، فإتبعي أسلوب النجمة العالمية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson بإختيار قصة الشعر الصبياني المدرج في مقدمة الرأس مع الفرق الجانبي للغرة خاصة اذا ما ترافق ذلك مع صبغة الشعر الأومبري الأشقر، واتجهي الى قصة الشعر الذكورية على طريقة آن هاثواي Anne-Hathaway مع خصلات الشعر القصيرة المدرجة في مقدمة الشعر وسحبها للخلف، فهذه الإطلالة تجعلك متمردة على روتين الشعر الطويل.

Scarlett Johanssonبقصة الشعر القصير المدرج

قصات شعر قصير مع الغرة

قصات الشعر القصير مع الغرة لها لمساتها المميزة على إطلالتك، فهي تجمع ما بين اللوك الذكوري مع اللمسة الأنثوية، ومن الرائع بأن هذه القصات تأتي متنوعة لتناسب جميع أشكال الوجه. اختاري قصة الشعر الناعمة القصيرة مع الغرة المصففة بشكل جانبية على مقدمة الرأس من وحي اطلالة Charlize Theron، وتليق هذه القصات بالشابات وحتى النساء اللواتي تخطين سن الستين عاما، كما اتجهي الى قصة الشعر الصبيانية التي تأتي قصيرة جدا من الخلف ومع غرة طويلة من الأمام تغطي كامل مساحة الجبين بأنوثة تامة على مثيل النجمة Rihanna، ولا تفوتي تسريحة الشعر القصير الذي يأتي على شكل دائري من الأمام مع الغرة الناعمة المنسدلة الجبين من وحي اطلالة Zendaya مع لون الشعر الأشقر البلاتيني الرائع.

Zendaya بالشعر القصير الاشقر الدائري

قصات شعر كيرلي قصير

إن كنت من صاحبات الشعر المجعد الكيرلي يمكنك كذلك مواكبة قصات الشعر القصير بطريقة صبيانية عصرية كما اطلالة النجمة ريهانا التي اعتمدت قصة شعر قصيرة جداً وابرزت التجعدات على خصلات شعرها بطريقة طبيعية، اما ان كانت طبيعة شعرك ناعمة، فإتجهي الى تسريحة شعر هالي بيري halle-berry مع الشعر القصير جدا من الخلف، وخصلات الشعر الكيرلي و"السبياكي" من الأمام حيث يمكنك استخدام الجل لإضفاء المظهر المتجعد وخصلات الشعر النافرة في مقدمة الرأس لإطلالة عصرية جريئة ومتمردة.

ريهانا بقصة شعر كيرلي صبياني

شاهدي الصور واستلهي من النجمات العالميات أفكار قصات شعر صبيانية تناسب محبات الإطلالة الجريئة والمتمردة.