آنا دي أرماس تعيش قصة حب جديدة بعد انفصالها عن بن أفليك

بعد انفصالها عن بن افليك Ben Affleck، آنا دي أرماس Ana de Armas  تواعد بول بوكاداكيس Paul Boukadakis نائب رئيس شركة Tinder.

آنا دي أرماس تعيش قصة حب جديدة؟

بحسب مصادر متعددة تؤكد لـ Pagesix، آنا دي أرماس ترى في صمت وهدوء بول بوكاداكيس منذ بضعة أشهر.

بحسب أحد المصادر، تم التعارف بين بول وآنا من خلال الأصدقاء، بول يقيم في أوستن، لكنه يقسم وقته بين تكساس وسانتا مونيكا، ويضيف المصدر: "لقد أمضى الكثير من الوقت مع آنا قبل أن تغادر الولايات المتحدة لتصوير فيلمها الجديد".

يتابع المصدر أن الأمور تسير على ما يرام بين الثنائي، وقد قدمبول؛ دي أرماس بالفعل لأفراد عائلته.

بن و آنا انفصلا في يناير 2021

من هو بول بوكاداكيس؟

كان بوكاداكيس المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Wheel، التي استحوذت عليها Tinder في عام 2017 لإضافة تعاون في مجال الفيديو، وأصبح بوكاداكيس نائب الرئيس للمبادرات الخاصة في Tinder 

في هذه الأثناء، سافرت آنا دي أرماس إلى موقع تصوير فيلمها الجديد من Netflix نتفليكس The Gray Man، حيث  تم تصويره في مايوركا قبل شهر.

"The Grey Man" من بطولة كريس إيفانز وريان جوسلينج وريجي جين بيدج، والفيلم مأخوذ عن رواية عام 2009 التي تتبع مبارزة مميتة بين عميل سابق في وكالة المخابرات المركزية (جوسلينج) الذي يطارده لويد هانسن (إيفانز) ، هو وجماعة سابقة في وكالة المخابرات المركزية.

انفصلت الممثلة الكوبية دي أرماس، 33 عامًا، عن بن أفليك 48 عامًا، في يناير، وقالت مصادر إن الانفصال كان وديًا

بن أفليك قام بإحياء علاقته الرومانسية مع جينيفر لوبيز، من جانبها، تم رصد دي أرماس في لوس أنجلوس في أبريل مع رجل غامض قبل أن تتوجه إلى مايوركا.