تصاميم مجوهرات راقية مرصعة بالياقوت الأصفر

أحجار الياقوت الأصفر تحمل بالتأكيد طابع مميز من الأناقة، ويعد الياقوت الأصفر واحد من أكثر أنواع أحجار الياقوت رواجا ويتميز بمظهره الملفت الجذاب، ودرجة نقاوته المرتفعة، كما يتميز أيضا بدرجات ألوانه الصفراء الجذابة والتي تتراوح ما بين الأصفر الشاحب إلى الأصفر الذهبي.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة من أرقى المجوهرات المرصعة بأحجار الياقوت الأصفر من مختلف الماركات العالمية الفاخرة:

أقراط CHANEL Lion Emblématique من شانيل CHANEL

أقراط CHANEL Lion Emblématique من شانيل CHANEL

تعبّر شخصية الأسد الذي يبسط سيادته المطلقة على المدينة عن روح البندقية. وبعد مجموعة المجوهرات الفاخرة الأولى في عام 2013 المخصصة لبرج غابرييل شانيل، يظهر الأسد بأسلوب الدار المميز في خمسة أطقم فاخرة ضمن فصل Spirito di Venezia من مجموعة المجوهرات الراقية Escale à Venise. واشتملت المجموعة هذه الأقراط الفاخرة المصنوعة من الذهب الأصفر والبلاتين والمرصعة بأحجار الماس والياقوت الأصفر.

قلادة Soleils من لويس فويتون Louis Vuitton

قلادة Soleils من لويس فويتون Louis Vuitton

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Stellar Times المستوحاة من الأجرام السماوية. تتميز القلادة بتصميمها الجذاب المستوحى من الشمس وتتألق بثلاثة أحجار ياقوت أصفر قطع زمرد إلى جانب مجموعة من أحجار عقيق السبيسارتيت spessartite garnets والماس.

بروش Parade  من شوميه Chaumet

بروش Parade  من شوميه Chaumet

وهو مقدم من مجموعة Le Ciels de Chaumet التي تشيد بجمال السماء من خلال قطعها الاستثنائية. يتميز البروش بتصميمه الجذاب والمستوحى من طائر كركي محلق في السماء، وهو مرصع بحجر ياقوت باللون الأصفر الذهبي قطع كمثرى إلى جانب مجموعة من أحجار العقيق والماس والكريستال الصخري.

قلادة Helios من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Helios من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Sous les Étoiles. تتميز هذه القلادة بتصميمها العصري الفريد والقابل لإعادة الفك والتركيب مما يسمح بارتدائها في صور مختلفة وكعدة أنواع مختلفة من المجوهرات بما في ذلك التاج. القلادة مرصعة بحجر من الياقوت الأصفر بوزن 50.38 قيراط، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس واللآلئ المزروعة.

خاتم Autumn  من سيباريت Sybarite

خاتم Autumn  من سيباريت Sybarite

وهو مقدم من مجموعة فورسيزونز Four Seasons collection والتي تقدم مجموعة استثنائية من الخواتم. يتميز خاتم الخريف بتصميمه الجذاب الذي يتضمن تفاصيل معقدة، وهو مصنوع من الذهب الأصفر والوردي ومرصع بأحجار الياقوت الأصفر والماس الأبيض في مزيج متألق.

أقراط Gem Dior من ديور Dior

أقراط Gem Dior من ديور Dior

 وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Gem Dior والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة. هذه الأقراط مرصعة بأحجار الياقوت الأصفر قطع زمرد، باغيت وماركيز، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع دائري.

قلادة Equinoxe من كارتييه Cartier

 

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Magnitude والمستوحاة من السماء. القلادة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بحبات اللازورد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض والأصفر والبرتقالي وحجر ياقوت أصفر قطع مثمن عيار 15.48 قيراطً.