أشهر ثنائيات نجوم لن تصدق أنهم ارتبطوا سابقاً بينهم باسل خياط وهند صبري

إرتبط عدد كبير من المشاهير في علاقات خطوبة أو زواج ثم انفصلوا من دون أن يعرف الجمهور كثيراً عن تلك العلاقات ومن بين تلك العلاقات خطوبة الفنان باسل خياط والفنانة هند صبري والتي انتهت لاحقا بالانفصال.

فإليكم أشهر ثنائيات نجوم لن تصدق أنهم ارتبطوا سابقاً:

منى زكي ومحمد الشقنقيري

منى زكي ومحمد الشقنقيري

هل تعلمون أن الفنانة منى زكي ارتبطت قبل زواجها من أحمد حلمي بالفنان محمد الشقنقيري؟ هذا الارتباط حصل في بداية مشوارها الفني وتم فسخ الخطوبة بعد فترة قصيرة من دون معرفة الأسباب.

أحمد رزق وحنان مطاوع

أحمد رزق

الثنائي الفني أيضا أحمد رزق وحنان مطاوع ارتبطا أيضا في علاقة لم تكلل بالزواج على الرغم من قصة الحب العاصفة التي عاشاها بعد مشاركتهما معا في فيلم "إوعى وشك". وعلى الرغم من أن أسباب الانفصال لم تُكشف ولكن قيل إن الغيرة لعبت دورها في هذا الفراق.

باسل خياط وهند صبري

باسل خياط وهند صبري

جمعت علاقة حب الفنان السوري باسل خياط بالفنانة التونسية هند صبري على مدى عامين ونصف من دون أن تُكلل بالزواج على الرغم من استعدادهما للزفاف، والسبب طبعه الشرقي وغيرته الكبيرة على من يحب، مما سبب انفصال الثنائي إلا أنهما بقيا أصدقاء كما يقول ويضحكان دائما على ما جرى خلال فترة ارتباطهما. ووصف باسل خياط غيرته على هند حينها بـ"الأنا".

نيكول سابا وياسر جلال

نيكول سابا وياسر جلال

ارتبطت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قبل زواجها من يوسف الخال بالفنان ياسر جلال بعد مشاركتهما في مسلسل "نور مريم" وأعلنا الخطوبة لفترة قصيرة عام 2011 قبل أن ينفصلا.

محمد فؤاد وصابرين

 محمد فؤاد وصابرين

وفي مطلع التسعينيات خطب محمد فؤاد خطب صابرين عقب مشاركتهما في فيديو كليب اغنيته "اسألي" وبعدها وقع الانفصال بينهما بعد فترة قصيرة من دون الكشف عن الأسباب.

عمرو يوسف ومي نور الشريف

مي نور الشريف وعمرو يوسف خلال خطوبتهما

ومن النجوم الذين ارتبطوا أيضا قبل أن ينفصلا نذكر الفنان عمرو يوسف ومي نور الشريف اذ أعلنا خطوبتهما بشكل رسمي بعد مشاركة مي بمسلسل "الدالي" قبل أن ينفصل الثنائي بعد فترة قصيرة ويتزوج بعد فترة عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش.

سلمى المصري ومصطفى الاغا

سلمى المصري تزوجت من مصطفى الاغا ثم تطلقت منه

الفنانة السورية سلمى المصري تزوجت أيضا من الإعلامي مصطفى الآغا بعد وفاة زوجها الأول شكيب غنام، ثم انتهت علاقتهما بالانفصال.