أحدث موديلات عبايات خليجية باللون البيج الراقي لإطلالات صيف 2021 !

في موسم الصيف تفضل العديدات من السيدات والشابات تصاميم العبايات بألوان فاتحة وملائمة لحرارة هذا الموسم الحار، ويعدّ لون البيج الراقي والكلاسيكي من الألوان الأساسية في اطلالات العبايات الصيفية، لذلك انتقينا لك مجموعة مميّزة من احدث موديلات عبايات خليجية بتصاميم منوعة وقصات غنيّة بمختلف درجات لون البيج الهادئ، لتختاري منها التصاميم المناسبة لذوقك الخاص ونوعية مناسباتك.

احدث موديلات عبايات خليجية بدرجات لون البيج !

لصاحبات الذوق الراقي بلمسات البساطة، اخترنا لك عباية أنيقة من تصميم  علامة BOUSNI، بلون البيج الداكن والقصة المسترخية بأسلوب الكسرات الجذاب، مع الأكمام الجرسية العريضة والتي أضافت لمسة مميّزة على تصميم العباية.

تصميم راقي بلون البيج وقصة الكسرات من توقيع  BOUSNI

 

لاطلالة شبابية أنيقة وجذابة، اخترنا لك عباية مميّزة من تصميم علامة  LUNA & SOL، بلون البيج الهادئ، وبقصة منسدلة بأسلوب مسترخي مع الأكمام العريضة والمزيّنة بتطريزات ملونة بلون البوردو الراقي بأشكال هندسية وشبابية.

زخرفات ملونة زيّنت أكمام العباية البيج الأنيقة من تصميم  LUNA & SOL

 

للمناسبات الرسمية والمسائية، انتقينا لك عباية مميّزة بلون البيج الداكن والأنيق من تصميم  SHAMLA ABAYAS، بقصّة الأكمام العريضة والمنسدلة برقي، مع تطريزات الورود الناعمة باللون الذهبي والتي زيّنت أكتاف التصميم من جهة واحدة.

الرقي والأناقة بعباية ساحرة بلون البيج الداكن من تصميم  SHAMLA ABAYAS

 

أعجبتنا عباية دار أزياء  WA DUBAI، الراقية والأنيقة بلون البيج الكلاسيكي بالدرجة العاجية، بقصة متقنة بالأسلوب المجسم مع لمسات الشك الفاخر والبراق والتي زيّنت العباية بأسلوب خفيف وبعيد عن البهرجة أو المبالغة.

قصّّة متقنة وراقية بعباية بلون البيج العاجي مع الشك البراق من  WA DUBAI

 

وغيرها من تصاميم وموديلات عبايات خليجية أنيقة وجذابة بمختلف درجات لون البيج الكلاسكي والراقي.