فساتين زفاف SarehNouri 2022 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

قدمت المصممة SarehNouri مجموعتها لفساتين الزفاف 2022 ضمن عروض أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.استوحتها من التفاصيل الرومانسية الجذابة للماضي والحاضر. تم تعزيز هذه المجموعة بلمسة من الجرأة والجاذبية باستخدام خطوط الرقبة والظهر الجريئة. واستخدمت أقمشة الدانتيل الفرنسي والحرير الإيطالي.

فساتين زفاف منفوشة

تنوعت موديلات  فساتين الزفاف المنفوشة، منها فستان " QueenFit For A"مع أكمام طويلة وياقة عالية من قماش الدانتيل، وفستان " Royal Highness" بقصة الكورسيه من قماش الحرير وتنورة مفتوحة بصيحة الشق الطويل. وفستان "Pride and Joy" مع ياقة على شكل قلب وأكمام بصيحة الكاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SAREH NOURI (@sarehnouri)

فساتين زفاف بصيحة الحورية

ولم تغب قصة حورية البحر، منها بصيحة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر وتطريزات ورود بارزة، وفستان "Crazy For You & Rosalind Wrap"بصيحة مكشوفة الكتفين وايضا جاءت مطرزة بالورود من قماش الكريب والأورغانزا الحريرية.

وفستان "Your Majesty" بأكمام طويلة مطرزة بالورود وياقة عالية وتنورة الحورية، وايضا فستان "Love At First Sight" بحمالات مطرزة بالورود ثلاثية الأبعاد وياقة مفتوحة على شكل v.وايضا فستان "You're The One" جاء ناعما بأكمامه المنسدلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SAREH NOURI (@sarehnouri)

فساتين زفاف متنوعة

لمحبات القصات الناعمة يُمكنهن اختيار فستان زفاف "Head Over Heels" من مجموعة SarehNouri بصيحة منسدلة مع فتحة رقبة على شكل قارب وأكمام قصيرة.

وتضمنت المجموعة فستان زفاف قصير ""Love is in the Air صُمم بقصة الكورسيه مع تطريزات ملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SAREH NOURI (@sarehnouri)