أطقم مجوهرات فخمة للعروس من وحي أحلام الشامسي

النجمة الإماراتية أحلام الشامسي واحدة من أكثر نجمات العالم العربي عشقاً للمجوهرات. وبما أن النجمات هن مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن أجمل المجوهرات لتتألق بها يوم زفافها، اخترنا لك اطقم مجوهرات فخمة لعروس ربيع وصيف 2021 من وحي احلام الشامسي لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية وفاخرة.

مجوهرات فخمة من وحي أحلام الشامسي من دار نصولي

مجوهرات فخمة من وحي أحلام الشامسي من دار نصولي

 نسقت أحلام هذا العقد الفخم من مجموعة دار نصولي على شكل تشوكر، يحتوي على حوالي 204 قراريط من الألماس الأبيض والأصفر، تتدلى منه ألماسة كبيرة تزن حوالي 10 قراريط مما زاد من جمال وأناقة العقد الفريد من نوعه. وأكملت الإطلالة مع أساور من الألماس الأبيض والأصفر مع خاتم به حجر كبير أصفر مربع الشكل. ووصل سعر العقد إلى 2 مليون دولار وذلك لأنه يتضمن بعض القطع النادرة من الألماس الأصفر عالي الجودة.

مجوهرات فخمة من وحي أحلام الشامسي من دار سامر حليمة

اطقم مجوهرات فخمة من وحي أحلام من دار Samer Halimeh

تألقت الفنانة أحلام مميز بعقد فخم يضم 380 قيراطًا من الألماس الأصفر الكثيف مع الزمرد الأخضر الكولومبي النادر. العقد تم تصنيعه لها خصيصاً من دار سامر حليمة للمجوهرات، وتزّين العقد بقطع صغيرة من الألماس الأبيض عالي الجودة ويصل سعره إلى 7 ملايين دولار. كما أضافت إلى هذا العقد أقراط تحمل نفس الموديل والقطع النادرة ويصل سعره إلى مليون دولار.

مجوهرات وأقراط فخمة بالالماس من وحي أحلام الشامسي

 اقراط طويلة بفخامة الالماس من وحي احلام

ومن موديلات الأقراط الفخمة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، استوحي من أحلام هذه الأقراط الطويلة المرصعة بفصوص الألماس البرّاقة بتصاميم متنوعة.

مجوهرات فخمة من وحي أحلام الشامسي من دار Messika

مجوهرات فخمة من وحي أحلام الشامسي من دار Messika

ومن أفخم الاطلالات، اختارت أحلام طقم مجوهرات يتألف من القلادة والأقراط والخواتم مرصعة بالالماس والذهب الأبيض تجمع بين الفخامة والعصرية مثل طقم المجوهرات التالي من دار Messika عبارة عن تشوكر ملفوف على الرقبة بشكل السلسلة المتشابكة مع أقراط أذن بأطوال مختلفة.

مجوهرات فخمة من وحي أحلام الشامسي من دار Cartier

مجوهرات فخمة من وحي أحلام الشامسي من دار Cartier

لمجوهرات كارتييه Cartier نصيب كبير عند النجمة أحلام، فمن المعروف أنها تعتمد على العديد من الطقع من الدار الشهيرة، أبرز الإطلالات التي اعتمدت عليها أحلام كانت من خلال طقم كامل من مجموعة الفهد والنمر المميزة للدار الشهيرة عبارة عن سلسلة ذهب أبيض مرصع بأحجار الزمرد الرائعة، نسقت معهما خاتماً ضخماً وأقراط ماسية متدلية.

تابعي الالبوم أعلاه لمشاهدة أجمل اطقم مجوهرات فخمة لعروس ربيع وصيف 2021 من وحي احلام الشامسي.