أطقم مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من شدى سبت

تحرص الفنانة البحرينية شدى سبت على التزيُّن بأطقم مجوهرات فخمة تليق بأسلوبها وأناقتها. ومن وحي أبرز إطلالاتها على صفحتها على انستقرام، لفتت أنظارنا تنسيقاتها المختلفة للمجوهرات الفخمة والتي تتنوع بين التصاميم الكلاسيكية الناعمة الماسية، وبين المجوهرات الضخمة الذهبية.

لذلك، اخترنا للعروس مجموعة رائعة من أطقم المجوهرات الفخمة مستوحاة من الممثلة البحرينية شدى سبت لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية وفاخرة.

أطقم مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من شدى سبت

من المعروف عن شدى سبت تعلّقها بمجوهرات بلدها التراثية التي تحتوي الكثير من التفاصيل المميزة، وتحمل الحلى الذهبية التقليدية التي تميزّت بها شدى سبت الرموز الأثرية الخالدة وروح الحضارات.

مجوهرات فاخرة من الالماس تزين اطلالات شدى سبت

فقد اعتمدت في إحدى إطلالتها على أطقم مجوهرات فخمة من دار مجوهرات العلوي AlAlawi Jewelry البحرينية تضمنت قلادة طويلة متعددة الطبقات مصممة بسلاسل من الذهب الأصفر مع دوائر مختلفة الأحجام في لوك تراثي لافت للأنظار. وفي لوك آخر، انتقت شدى سبت قلادة متصلة من الذهب الأصفر المزين بدوائر من الأحجار الكريمة الملونة مع أقراط مربعة مرصعة بالأحجار الكريمة ومصممة بأسلوب عصري، مع أساور وخواتم مختلفة الأحجام وبتصاميم ملفتة.

أطقم مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من شدى سبت من دار مجوهرات العلوي

الألماس والمجوهرات الكلاسيكية لم تغب عن إطلالات شدى سبت، فقد تألقت بطقم مجوهرات فخم وقلادة ماسية طويلة. واختارت شدى سبت في إحدى الإطلالات أقراطاً متدلية مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس، ونسَّقت مع هذه الأقراط عقداً مستديراً بشكل دائري حول الرقبة مُصمَّم من الألماس الأبيض.  

كذلك، اختارت النجمة شدى سبت مجوهرات فخمة ملفتة للأنظار في حفل خطوبتها، إذ نسقت مع فستان خطوبته مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس من ماركة العلوي.

أطقم مجوهرات فخمة للعروس مستوحاة من شدى سبت

شاهدي الألبوم أعلاه وتعرّفي على أجمل أطقم المجوهرات الفخمة من وحي شدى سبت وذوقها الفريد واختيارتها الراقية.