صور اجمل اطلالات ياسمين صبري الكاجوال اثناء تواجدها في الطائرة

اطلالات ياسمين صبري الكاجوال والفاخرة في الوقت عينه تبرز بشكل واضح أثناء تواجدها في الطائرة، وتحرص دائماً على التألق بأجمل صيحات الموضة الراقية والموقعة من أهم الماركات العالمية. فاختاري اجمل اطلالات ياسمين صبري المتنوعة والبارزة من خلال الفساتين أو البناطيل الملفتة.

اليك بالصور اجمل اطلالات ياسمين صبري الكاجوال اثناء تواجدها في الطائرة، وانتقي بأسلوبها أجمل صيحات الموضة البارزة أثناء سفرك.

اطلالات ياسمين صبري بالبناطيل

اطلالات ياسمين صبري الكاجوال باللون الابيض

اطلالات ياسمين صبري الفاخرة برزت بموضة التوبات الحيوية والمنقوشة برسمات صغيرة وملونة من توقيع دار Louis Vuitton مع القصة الضيقة، واختارت تنسيقها مع البنطلون الأسود المستقيم والمناسب لاطلالات النهار. كما سحرتنا اطلالات ياسمين صبري الكاجوال اثناء تواجدها في الطائرة، بموضة البنطلون الضيق والأبيض والمنسق مع القميص الأصفر اللماع وموضة البلايزر الرسمية والمستقيمة مع الازرار الدائرية والكبيرة. وفي اطلالة أخرى على متن الطائرة، برزت اطلالات ياسمين صبري من خلال تنسيقها موضة البنطلون الأبيض مع القميص السوداء الفضفاضة والمريحة.

اطلالات ياسمين صبري بالفساتين

اطلالات ياسمين صبري الكاجوال بموضة الفستان المطبع بالورود

وبرزت اطلالات ياسمين صبري من خلال تألقها اثناء تواجدها في الطائرة بأجمل صيحات الموضة المزخرفة والمطبعة بالورود. فسحرتنا باختياراتها الكاجوال من خلال الفساتين الطويلة البارزة بطبعات الورود الحمراء مع الشق الامامي البارز بأسلوب حيوي وشبابي. ومن اجمل اطلالات ياسمين صبري القطع الشبابية التي اختارتها من خلال بنطلون الجينز الضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل مع القميص الأبيض وموضة البلايزر الحمراء الرسمية بأسلوب أنيق وخارج عن المألوف خلال تواجدها في الطائرة.