صور أحدث موديلات القلادات الناعمة تناسب جميع الأذواق 2021

تتميز القلادات ذات الحلية المتدلية بتنوع وجاذبية تصميماتها والتي تجعلها خيار مثالي لتزيين مختلف أنواع الإطلالات وإظهار أفضل ما فيها، واليوم اخترنا لكم مجموعة من أكثر القلادة ذات الحلية المتدلية أناقة والمقدمة من ماركات مجوهرات عالمية:

خيار كلاسيكي

تبرز القلادات ذات الحلية المتدلية والمقدمة من شانيل CHANEL، شناكيان Shannakian، وكورمان Korman عن مثيلاتها بفضل تصميماتها الفريدة من نوعها والتي تزينها مجموعة من بين أجمل وأكثر أنواع الأحجار الكريمة رواجا في عالم المجوهرات.

قلادة المرساة من شناكيان Shannakian

قلادة المرساة من شناكيان Shannakian

وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة بمجموعة من أحجار الماس اللامع قطع مستدير، وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب الذي يحمل شكل مرساة، إضافة إلى ذلك فإن القلادة مصممة بحيث يمكن ارتدائها مع قطع مجوهرات أخرى.

قلادة Fan من كورمان Korman

قلادة Fan من كورمان Korman

وتتميز بتصميمها الجذاب والمستوحى من شكل مروحة، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، وهي مرصعة بأحجار الماس الأبيض قطع باغيت، وتعد القلادة خيار مثالي للإطلالات البسيطة الأنيقة.

قلادة Comète Géode من شانيل Chanel

 قلادة Comète Géode من شانيل Chanel

وهي مقدمة من مجموعة Comète والمستوحاة من السماء، وتتميز القلادة بتصميمها النجمي الأنيق وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس الأبيض.

تغيير مذهل

أضافت ماركات المجوهرات الشهيرة فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels، وبرنت نيل Brent Neale، ايرين نويرث Irene Neuwirth وكندرا سكوت Kendra Scott لمسات مرحة وفريدة على قلاداتها ذات الحلية المتدلية لتصميمات أكثر جرأة.

 Van Cleef & Arpels و Brent Neale لمسة مرحة على العقود المتدلية المناسبة لإطلالة أكثر جرأة.

قلادة Marianne من برنت نيل  Brent Neale

قلادة Marianne من برنت نيل Brent Neale

وهي مقدمة من مجموعة Reflections، والتي تعد بمثابة تكريم للفنان فرانك ستيلا Frank Stella وهي مستوحاة أيضا من حقبة الستينيات، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وهي مرصعة بالأوبال الوردي، والعقيق، وحجر القمر بألوان قوس قزح، والماس، والعقيق الأصفر.

قلادة Perlée couleurs من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

 قلادة Perlée couleurs من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة Perlée والتي تتميز بتصميماتها الرائعة التي يزينها الأحجار الكريمة الملونة والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر مرصعة بالمالاكيت قطع دائري وتعد القلادة خيار مثالي لإضافة لسمات ملونة أنيقة للإطلالات البسيطة.

قلادة Starburst  من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

قلادة Starburst من إيرين نيوورث Irene Neuwirth

تشكل أحجار الأوبال النارية وأحجار الماس مزيج ناري رائع بقلادة ستاربرست والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وهي مقدمة من مجموعة Gemmy Gem والتي تعتمد على استخدام الأحجار الكريمة الملونة، زاهية الأفلام.

قلادة Rebecca  من كندرا سكوت Kendra Scott

 قلادة Rebecca من كندرا سكوت Kendra Scott

وتتميز بتصميمها البسيط الجذاب على الطراز البوهيمي مع لمسة من الحداثة، ويتضمن تصميم القلادة أشكال عضوية وخيوط بسيطة، والقلادة مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط، ومرصعة بالفيروز وهو الحجر المركزي للقلادة.