موديلات خواتم الياقوت الأزرق لفخامة شتوية خالدة

لا يخفى عن المرأة السحر الكامن في الياقوت الأزرق حين يزين خواتم السهرة الفاخرة فيبث فيها روح الفخامة الشتوية الساحرة بأناقة خلابة ولمسة ملوكية من الترف والبريق.

وفي مختارات اليوم من موديلات خواتم الياقوت الأزرق الفاخرة تجدين لمسات الفخامة والبريق الساحر من ابداع ماركات مجوهرات عالمية ليلائم اطلالتك المفعمة بالتميز في سهرات هذا الشتاء..

أجمل موديلات خواتم الياقوت الأزرق تزين اطلالة السهرات الشتوية:

بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

الرقة والعذوبة قدمتها علامة بياجيه في خاتمGlowing Rosee  من مجموعة  المجوهرات الراقية Wings of Light بتصميم مستلهم من أجنحة الطيور. الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بحجرة ياقوت أزرق سيريلنكي عيار 2.13 قيراط، وخمس ماسات بقطع الماركيز و26 ماسة بالقطع البراق.

بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغري Bvlgari

الزخارف الباروكية المميزة والملابس ذات السحر التاريخي كانت ملهمة لعلامة بولغري في مجموعة  Barocko التي نختار منها خاتم راقي ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق بقصة الوسادة.

أدلر Adler

خاتم من أدلر Adler

 ابتكرت دار أدلر Adler مجموعة مجوهرات Mistra مستلهمة من فن أعرق الحضارات في العالم ومن سحر الأحجار الكريمة. وصممت كل قطعة من المجموعة لتبرز جمال الأحجار الكريمة التي ترصعها و كان بينها خاتم Mistra المصنوع من الذهب الأبيض المرصع بحجر الياقوت الأزرق السيريلنكي باللون الأزرق الملوكي عيار 7.13 قيراط ونحو 1.09 قيراط من الياقوت الأزرق ونحو 0.93 قيراط من الماس.

غرارد  Garrard

خاتم من غرارد Garrard

الفخامة الملكية والسحر التاريخي تقدمه علامة غرارد التي رافقت ابداعاتها الملوك والأمراء ، وقد استوحت العلامة مجموعة The Jewelled Vault من مجوهرات ماريا الكسندروفا، دوقة ادنبره، الروسية الأصل والتي تزوجت من الأمير الفرد، ابن الملكة فيكتوريا في عام 1874. عرفت الدوقة بصندوق مجوهراتها الثمينة، التي أثرته عبر السنوات بقطع من انتاج غرارد. تضم مجموعة The Jewelled Vault تصميم خاتم خلاب لأفخم السهرات ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر ياقوت أزرق راقي.

شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

في مجموعتها الفاتنة Perspectives de Chaumet قدمت علامة شوميه خاتم Mirage المدلل بأنوثة مرهفة تتألق بسحر مستلهم من السراب في بريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق. كما يتوسطه حجر ياقوت أزرق بيضاوي القطع، عيار 5.71 قيراط ليزيده بهاء وفخامة.

ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

عبرت علامة ديور عن سحر الأحجار الكريمة بتقديمها متجاورة في تكوينات خلابة بمجموعة Tie & Dior ومنها نختار هذا الخاتم الفاخر المتألق بسحر الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والياقوت الأزرق والتنزانيت.

فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

 خاتم من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

فخامة لا تضاهى في خاتم Nastro الثمين من مجموعة المجوهرات الراقية Romeo & Juliet من دار فان كليف اند اربلز. الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس وبحجرة ياقوت أزرق سيرينلكي عيار 16.13 قيراط.

كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من وحي البحار الساحرة وأمواجها الزرقاء المتلاطمة تقدم علامة كارتييه خاتم خلاب في خاتم Sinope من مجموعة [Sur] Naturel الذي يأتي بتصميم راقي من الذهب الأبيض والماس واللازورد وحجر الياقوت الأزرق.