طرق تطبيق الكونسيلر المناسب للبشرة الجافة في شتاء 2020 بالخطوات

طرق تطبيق الكونسيلر بالخطوات المناسبة للبشرة الجافة يضمن لك اطلالة جمالية بارزة ويجعل وجهك مشرقاً وبعيداً كل البعد عن الجفاف والبشرة الشاحبة. فاختاري طرق تطبيق الكونسيلر بالخطوات المضمونة للحصول على جمال ساحر.

تعلّمي طرق تطبيق الكونسيلر بالخطوات في شتاء 2020، واضمني التألق ببشرة مشرقة وحيوية بعيداً عن الجفاف والاصفرار.

طرق تطبيق الكونسيلر الكريمي

Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer

طرق تطبيق الكونسيلر بالخطوات تبدأ من خلال اختيار اللون المناسب لبشرتك الجافة. فلا بد من انتقاء لون أخف بدرجة من لون بشرتك مع تطبيق الكونسيلر الكريمي لتغطية العيوب والشوائب العميقة بطبقة سميكة بعض الشيء حتى لا تظهر التشققات البارزة نتيجة الجفاف. لذلك لا بد من اختيار طرق تطبيق الكونسيلر المناسب من Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer على كامل البشرة. فلا بد استخدام اسفنجة مكياج رطبة بالقليل من الماء على بشرتك، قبل تمرير عن طريق الطبطبة الناعمة الكونسيلر لتضمني توزيعه بشكل صحيح بدون أن يتكتل على بشرتك، حتى لا تظهر الخطوط الدقيقة بوضوح، مع الحرص على ترطيب البشرة وتغطية سطحها منعاً للجفاف.

طرق تطبيق الكونسيلر السائل

Dior Forever Skin Correct Concealer

ومن أفضل طرق تطبيق الكونسيلر المناسب للبشرة الجافة في شتاء 2020، اختيار الكونسيلر السائل والمناسب للبشرة الحساسة، كونه يحتوي على كريم مرطب يمنع عن بشرتك التشققات ويخفي التجاعيد خصوصاً عند تمرير المستحضرات التي تحتوي على الكولاجين في تركيبتها. فاختاري من دار Dior Forever Skin Correct Concealer الكونسيلر الفاتح الذي يعمل على إخفاء الهالات السوداء تحت عينيك، كما يمكنك اختيار طرق تطبيق الكونسيلر بالخطوات من خلال مستحضر Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer الذي يربط محيط العينين ويمنع عنها التشققات والجفاف وستلاحظين بشكل سريع اختفاء الهالات بدون أن تتحول إلى اللون الرمادي.