الظهور الأول لـ حنان ترك بعد غياب والنجوم يعبرون عن اشتياقهم لها "وحشيتنا أوي"

حنان ترك في أول ظهور لها على السوشيال ميديا بعد غياب لحوالي سنتين. النجمة المصرية المعتزلة حنان ترك فاجأت جمهورها ومتابعيها بنشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام في أحدث اطلالة لها منذ فترة طويلة، وبدت مبتسمة وهي تتأمل غروب الشمس أثناء استجمامها بين الطبيعية، بينما سارع زملائها والجمهور للتعبير عن اشتياقهم الكبير لها وأبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم.

الظهور الأول لـ حنان ترك بعد غياب

النجمة المعتزلة حنان ترك تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم بعد نشرها أول صورة حديثة لها بعد غياب طويل عن الجمهور والسوشيال ميديا، وتحديداً منذ عام 2018 حيث حذفت حينها جميع صورها مع عائلتها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po)

وبدت حنان ترك في الصور بإطلالة مشرقة بالحجاب وهي تبتسم لكنها أخفت عينيها خلف النظارات الشمسية، وارتدت ملابس كاجوال باللونين الرمادي والأزرق الفاتح، ولم تعلق على صورتها بأي عبارة او ايموجي.

وتفاعل العديد من زملاء حنان ترك مع صورتها الجديدة معربين عن اشتياقهم الكبير لها وبينهم النجمة دنيا سمير غانم التي كتبت لها تعليقاً على الصورة :"يا نونا وحشيتنا أوي" لتتجاوب معها حنان ترك وترد عليها قائلة :"وانتوا كمان حبيبتي .. مريم علطول بتسأل عن كايلا حبيتي"، وكتبت لها الفنانة مي كساب "ربنا يحفظك" فردت عليها حنان ترك "ويحفظك يا قمر"، وأرسلت لها العديد من النجمات ايموجي القلوب الحمراء وبينهم الفنانة ايمان عاصي.

بدورهم، عبّر الجمهور عن اشتياقه لحنان ترك التي تركت خاصية التعليقات على صورتها مفتوحة، فإنهالوا عليها بعبارات المديح والحب وطلبوا منها ان تطل عليهم كل فترة بصور جديدة لها مشيدين بثباتها على الحجابب والإعتزال الفني، بينما طالبها آخرون بالعودة عن قرار اعتزالها.

حنان ترك تكشف لأول مرة صور نجليها يوسف وآدم

ومع بداية الأسبوع الأول من شهر اكتوبر الماضي ، فاجأت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها ايضا على حسابها على انستغرام بنشرها صورتين لإثنين من أبنائها في مرحلة طفولتهما قبل سنوات عديدة، وهما : يوسف وآدم من زوجها الراحل رجل الأعمال خالد خطاب،  مع الإشارة الى أن يوسف وآدم باتا اليوم بأعمار المراهقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Aal)

واكتفت حنان ترك حينها بالتعليق على الصور ببعض الملصقات التي ترمز الى محبتها لهم والدعاء لهم، فيما استغرب الجمهور خطوة حنان ترك، بفك القيود على نشرها الصور العائلية لأطفالها بعد فترة طويلة من قرار عدم نشرها أي خصوصيات عبر حساباتها على السوشيال ميديا واكتفائها فقط بالتغريد في بعض المناسبات والأعياد.

اختفاء حنان ترك من السوشيال ميديا

وكانت حنان قد اختفت عن مواقع التواصل عام 2018 وحذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع انستجرام، كما أغلقت حسابها على تويتر في الوقت الذي تزامن فيه الحديث عن خلعها للحجاب، وهو الأمر الذي نفاه شقيقها وقتها، لكنها عادت تدريجيا الى حسابيها عبر تويتر وانستغرام من خلال نشر الأدعية وتقديم التهاني في مناسبات الأعياد، او تقديم التعازي على وفيات عدد من الفنانين.

يشار الى ان حنان ترك أعلنت اعتزال الفن منذ نحو 10 سنوات للتفرغ لعائلتها، زوجها الحالي وأبنائها الخمسة، لكنها اعلنت قبل عامين عن استعدادها لتقديم أعمال كرتونية بصوتها.