موديلات فساتين زفاف انيقة تناسب حفلات الزفاف المنزلية

حفلات الزفاف المنزلية باتت تلجأ إليها العرائس منذ شهور بسبب جائحة فيروس كورونا. وعلى العروس معرفة كيفية اختيار الفستان المناسب لحفلات الزفاف المنزلية لأنها  تختلف عن فساتين الزفاف لحفلات الزفاف الكبيرة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف انيقة وبسيطة تناسب حفلات الزفاف المنزلية.

فساتين زفاف بقصة  a line

حفلات الزفاف المنزلية بفستان من anne barge

اخترنا موديلات فساتين زفاف بقصة   A line مثل تصميم من ريم عكرا  Reem Acraصُمم بأكمام قصيرة مع تنورة منفوشة ومُطرزة بالورود.

وفستان زفاف من تصميم  Anne Barge  بحمالات رفيعة مع ياقة على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة مطرز بالكامل.

فساتين زفاف بقصة الحورية

حفلات الزفاف المنزلية من pronovias

ولمحبات قصات الحورية يُمكنهن اختيار فستان زفاف من توقيع Pronoviasبأكمام طويلة من قماش الدانتيل مع تنورة الحورية مع ذيل طويل، وفستان ناعم من مجموعة كارولينا هيريرا   Carolina Herrera مع حمالات عريضة وياقة على شكل v وتنورة حورية.

فساتين زفاف بقصة عمودية

حفلات الزفاف المنزلية من نعيم خان

كما يُمكن للعروس اختيار فستان زفاف بقصة عمودية منها تصميم بأكمام طويلة مع ياقة طويلة مطرز بخيوط  فضية من تصميم الهندي نعيم خان  Naeem Khan ، وفستان مميز بتطريزاته من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد  Zuhair Murad جاء بأكمام طويلة.

فساتين زفاف بقصة high low

حفلات الزفاف المنزلية من valentini spose

ومن الصيحات الرائجة خلال السنوات الأخيرة  قصة  high low مثل فستان عاجي من ValentiniSpose بقصة الكورسيه على شكل قلب مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

كما انتقينا فستان زفاف من Monique Lhuillier بأكمام طويلة من الدانتيل مع ياقة مفتوحة وتنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف من قماش التول المنفوش.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف انيقة وبسيطة تناسب حفلات الزفاف المنزلية، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع اطلالتك خلال يومك الكبير.