أحدث أشكال أقراط فاخرة بالأحجار الكريمة من الماركات العالمية

الأقراط الفاخرة المزينة بالأحجار الكريمة الملونة تعتبر من القطع الأساسية التي يجب عليك امتلاكها في عالم المجوهرات، وبالأخص من أحدث مجموعات ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة لعام 2020 التي نحبها جميعنا. اليوم، اخترنا لك مجموعة مميزة للغاية من أروع أشكال الأقراط الفاخرة بالأحجار الكريمة من مجموعات 2020 الفاخرة، لتعتمدي من بينها الأنسب لك ولإطلالاتك خلال الحفلات والمناسبات القادمة في نهاية العام.

ولأنها أقراط بارزة ومميزة بالفعل، من القصة إلى الأحجار، يمكنك اعتمادها لوحدها بدون أي إضافات أخرى، وبالأخص مع الشعر المرفوع، وستبدو خيالية بكل تأكيد. لكن بالطبع، يمكنك إضافة لمسة من المجوهرات الراقية والناعمة معها، وبالأخص الخواتم والأساور.

إذا كنت تبحثين عن قطعة مجوهرات فاخرة لتضيفيها إلى مجموعتك الخاصة، يجب عليك اختيار الأقراط المزينة بلمسة الألماس والأحجار الكريمة، لأنها حقاً من أجمل الاختيارات على الإطلاق والتي تميزت بشكل خاص خلال مجموعات مجوهرات هذا العام.

أقراط فاخرة بالأحجار الكريمة من الماركات العالمية

أقراط من كارتييه

من علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك أقراط فخمة وأنثوية مزينة بأحجار الكوارتز البارزة والبيريل وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من كارتييه Cartier

أقراط من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك أقراط فخمة وعصرية مزينة بأحجار الألماس الأبيض البارزة مع أحجار الروبي والياقوت الأزرق من فوق.

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك أقراط فخمة وراقية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الزمرد البارزة مع أشكال الزهور.

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك أقراط فخمة وعصرية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والأونيكس مع أحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من شوميه Chaumet

أقراط من بوشرون

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك أقراط فخمة وناعمة مزينة بأحجار الأكوامارين الكبيرة والبارزة مع لمسة من الألماس الأبيض.

 أٌقراط من بوشرون Boucheron

أقراط من بياجيه

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك أقراط فخمة وأنثوية جداً مرصعة بأحجار الروبي واللؤلؤ المختلفة والألماس الأبيض والياقوت الوردي.

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط من تيفاني

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك أقراط فخمة وناعمة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الياقوت الوردي.

أقراط من تيفاني Tiffany & Co