فساتين زفاف ميدي متوسطة الطول لعروس خريف  2020

فساتين زفاف ميدي تعد من الخيارات المناسبة لحفلات الزفاف النهارية أو في الهواء الطلق، فهي مريحة ولا تُعيق حركة العروس وتعكس إطلالة ناعمة وعصرية .

"هي" تعرض فساتين زفاف ميدي متوسطة الطول لعروس خريف 2020.

فساتين زفاف ميدي متوسطة الطول

تليق فساتين الزفاف الميدي بصاحبات الجسم  التفاحة أي الممتلئة في الجزء العلوي، وعلى صاحبات القوام الصغير أو petite   تجنب هذه القصة فهي تظهر الساقين بشكل أقصر.

اخترنا مجموعة مميزة من تصاميم موسم خريف 2020 بقصة مستقيمة وهي ملائمة لحفلات الزفاف النهارية أو في الهواء الطلق مثل فستان من مجموعة Galvan  التي جاءت معظمها ميدي انتقينا منها فستان بكتف واحد على شكل حمالة رفيعة مع قصة مستقيمة من قماش الساتان.

وتضمنت مجموعة Monique Lhuillier  فستان زفاف ميدي بأكمام قصيرة واسعة مع تنورة منسدلة

ومن التصاميم المميزة وقع اختيارنا على فستان زفاف ميدي بأكمام طويلة من الشيفون مع صيحة الكشكش على أطرافها مع تنورة ايضا جاءت بصيحة الكشكش من مجموعة Temperley.

 فساتين زفاف ميدي من temperley

فساتين زفاف ميدي بقصة منفوشة

يُمكن للعروس اختيار فستان زفاف ميدي مع تنورة منفوشة ball gown وهي تناسب العروس الممتلئة من الأسفل مثل فستان Carolina Herrera  بحمالات مع ياقة مفتوحة على شكل v  وتنورة منفوشة زُيّنت بقلوب مميزة من التول.

وفستان من Oleg Cassini  بأكمام قصيرة من الدانتيل  مع تنورة منفوشة، وبقصة الكورسيه اخترنا فستان من Viktor & Rolf  مع تنورة منفوشة، وايضا بهذه القصة لفتنا فستان ناعم من  مجموعة Pronovias .

كما لفتنا فستان زفاف ميدي بقصة منفوشة من By Watters  مع حمالات وياقة على شكل قلب جاء من قماش التول المنقط.

فساتين زفاف ميدي by watters

هذه أبرز فساتين زفاف ميدي متوسطة الطول لعروس خريف 2020، اختاري منها التصميم الذي يُناسبك وتألقي خلال يومك الكبير.