افكار تنسيق البليزر الملون للمحجبات بأسلوب سمر البرشا

البليزر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم وقد شاهدنا منه عدد كبير من التصاميم المميزة والمنوعة من ناحية قصاتها والأقمشة المصنوعة منها، ولهذا الصيف كان البليزر الملون هو الأبرز وقد أوحى بالكثير من العصرية والأنوثة في معاً واليوم سنقدم لك أفكار تنسيق البليزر الملون للمححبات بأسلوب سمر البرشا المميز.

سمر البرشا وافكار مميزة لتنسيق البليزر الملون:

سمر البرشا هي من أكثر الانفلونسرز المحجبات أناقة ووتتميز بإطلالاتها الشبابية والمبتكرة، ومن يتابع أسلوبها في الموضة يلاحظ أنها تميل كثيراً لاعتماد البليزر بقصاتها المختلفة الرسمية منها والكاجوال.

كما أنها عموماً تعتمد التصاميم الملونة ولاسيما في اطلالات فصل الصيف وقد رصدنا لها عدد من التنسيقات المميزة في البليزر الملون الذي اختارت منه الزهري والأزرق والأخضر والأصفر والبرتقالي والبنفسجي وغيرها.. ونسقته أحياناً مع السراويل القماشية أو مع التنانير الميدي أو فوق الفساتين أو مع بناطيل الجينز في الاطلالات الأكثر عملية.

وأحياناً كانت قد اعتمدت سمر البرشا موديلات البليزر المحددة الخصر وأحياناً القصّات الاوفر سايز، وبجميع الأحوال كانت قد نسقتها بأساليب شبابية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

 

افكار تنسيق البليزر الملون موضة صيف 2020 للمحجبات بأسلوب سمر البرشا جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.