أفضل طريقة للعناية بجمالك على طريقة كيم كارداشيان قبل عيد الأضحى 2020

أيقونة القوة والجمال، شبية ياسمين حبيبة الشخصية الأسطورية  الشهيرة علاء الدين، هكذا لقبت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي تتصدر قائمة الشخصيات العالمية بقوتها في تحدي الصعاب عبر مراحلها العمرية، كذلك جمال ملامحها الذي يساندها في التعبيرعن أناقتها وإطلاتها الفريدة.

ورغم أن كيم كارداشيان تعرضت إلى العديد من الحملات الهجومية حول إجرائها عمليات التجميل المتنوعة، إلا أنها كشفت عن رشاقتها منذ الصغر وأسرار العناية بجمالها التي ميزتها على ساحة مشاهير العالم.

سنطلعك عزيزتي على أفضل طريقة للعناية بجمالك على طريقة كيم كارداشيان، كي تتمتعين بإطلاقتك المشرقة قبل عيد الأضحى 2020.

افضل طريقة للعناية بجمالك على طريقة كيم كارداشيان قبل عيد الاضحى 2020

أفضل طريقة للعناية بجمالك على طريقة كيم كارداشيان قبل عيد الاضحى 2020

تتبع نجمة تليفزيون الواقع  ومصممة الأزياء كيم كارداشيان طرق بسيطة وفعالة للحفاظ على شباب بشرتها وصحة شعرك.

إليك عزيزتي أبرزها للعناية بجمالك قبل عيد الأضحى 2020، على النحو التالي

  • لا تتخلي كيم كارداشيان عن سيروم البشرة الذي يحوي حمض الهيالورونيك ضمن روتين العناية ببشرتها اليومي، للحفاظ على رطوبة بشرتها، شدها ومحاربة التجاعيد بمنطقتي البشرة والرقبة.
  • تحرص كيم كارداشيان على تطبيق منتجات جمالية ترتكز على الريتينويد وفيتامين A، للقضاء على الخطوط الرفيعة، الهالات السوداء وحب الشباب.
  • تلجأ كيم كارداشيان إلى المكونات الطبيعية التي تحوي زيت دوار الشمس، زيت جوز الهند، زيت الجوجوبا، زيت الأفوكادو، زيت بذور العنب، ضمن روتين العناية الأسبوعي، للتمتع ببشرة نضرة خالية من الشوائب على الدوام.
  • لا تتخلى كيم كارداشيان عن واقي الشمس المناسب لنوع بشرتها أثناء تواجدها خارج المنزل.
  • لا تهمل كيم كارداشيان تقشير بشرتها مرة كل أسبوع بالمقشرتات الخالية من المواد الكيماوية لتجديد خلايا بشرتها بصفة مستمرة.
  • لاتنسى كيم كارداشيان ترطيب بشرتها قبل تطبيق الميكاج واستخدام الكونتورينغ لنحت وجهها، علما أنها الأولى التي بدأت باتباع هذه الحيلة في المكياج ولا تزال حتى اليوم.
  • تحافظ كيم كارداشيان على جمال بشرتها بتطبيق لمسات طبيعية من المكياج، خصوصا وضع البودرة ذات التركيبة الشفافة فوق الفاونديش لامتصاص زيوت البشرة وإبقائها رطبة طيلة اليوم.
  • تزيل كيم كارادشيان المكياج على مرحلتين للتخلص منه نهائيا من دون ترك أي رواسب.
  • تستخدم كيم كارداشيان الزيوت الطبيعية خصوصا زيت النعناع لترطيب أظافرها، مع انتظامها في العناية الأسبوعية بها.
  • تستخدم كيم كارداشيان الماسكات الطبيعية التي تحوي بياض البيض، الأفوكادو، زيت الزيتون وجوز الهند للحصول على شعر صحي وجذاب، وذلك بخلاف مستحضرات الشعر الغنية بمضادات الأكسدة التي تستخدمها قبل صبغ شعرها لحمايه من التلف. .
  • تحرص كيم كارداشيان على استخدام مصففات الشعر الحراراية ذات الحرارة المعتدلة ، كذلك غسله مرة كل 5 أيام، للحفاظ على صحة بصيلات شعرها ولمعانه على الدوام.

وأخيرا، لا تستغنى كيم كارداشيان عن اتباع الأنظمة الغذائية الصحية، تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على مجموعة فيتامين B، ممارسة الرياضة بصفة مستمرة.

فما رأيك عزيزتي بعد التعرف على أفضل طريقة للعناية بجمالك على طريقة كيم كادراشيان، وهل ستبدأين تطبيقها قبل عيد الأضحى 2020.