رسمات مكياج جريئة بالألوان الصارخة مستوحاة من النجمات لصيف 2020

رسمات مكياج جريئة يمكن أن تكون من اختيارك مع تطبيق الألوان الصارخة والعصرية التي تتألق مع رسمات المكياج وأحمر الشفاه البارزة. فلا بد من تطبيق رسمات مكياج جريئة مستوحاة من النجمات لصيف 2020 لإبراز جمالك العصري.

واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك، اجدد رسمات مكياج جريئة بالألوان الصارخة مستوحاة من النجمات لصيف 2020.

رسمات مكياج جريئة وبنفسجية

 رسمات مكياج جريئة بالالوان البنفسجية من Jennifer Lopez

سحرنا تألق النجمة Jennifer Lopez برسمات مكياج جريئة بالالوان الصارخة مع التدرجات البنفسجية الساحرة والبراقة والظلال البارزة على الجفنين العلوي والسفلي بشكل ساحر. كما طبّقي رسمات مكياج جريئة بالألوان الصارخة بأسلوب النجمة Rihanna مع التدرجات القوية والمتناغمة بين اللون البنفسجي والزهري. واللافت اختيار في صيف 2020، رسمات مكياج جريئة بالألوان الصارخة والزهرية المات التي تبرز على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الجبين بطريقة مشرقة وخارجة عن المألوف.

رسمات مكياج جريئة وفضية

 رسمات مكياج جريئة بالالوان الفضية من Lady Gaga

ومن الإطلالات الجمالية الساحرة التي اختارتها النجمات مع رسمات مكياج جريئة بالألوان الصارخة، اطلالة Gigi Hadid بالظلال الزرقاء المات والبارزة بأسلوب السموكي. والاطلالة الأجمل كانت للنجمة Lady Gaga مع رسمات مكياج جريئة بالالوان الصارخة والفضية التي تغمر الجفون العليا للعينين بكثير من التميز. كما بدت الجميلة Bella Hadid في غاية الجاذبية مع تمريرها مكياج عيون زهري فاتح مع خطوط الآيلاينر السوداء البارزة على حدود الجفون العليا بمزيج من الظلال البرونزية والبلاشر المشرق.