رد فعل مفاجئ من أحمد فهمي بعد تعرض زوجته هنا الزاهد للتحرش والشرطة تتواصل معهما..بالفيديو

علقت الفنانة المصرية هنا الزاهد على تعرضها للتحرش في الشارع من قبل أشخاص مجهولين، والذين ظلت تطاردهم وتصورهم بهاتفها ليبتعدوا عنها، وشاركت مقطع الفيديو عبر حسابها على انستجرام، وهو ما أثار الجدل وسط متابعيها الذين قدموا لها الدعم ونصحوا الفتيات بالتصرف بجرأة عند تعرضهم لنفس الموقف.

رد فعل أحمد فهمي على تصرف هنا الزاهد وتصويرها للمتحرشين

وقالت هنا الزاهد في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة التلفزيون المصري، إنها فوجئت برد الفعل تجاه الفيديو والدعم الذي لاقته سواء من قبل الجمهور وأصدقائها أو زوجها الفنان أحمد فهمي، حيث أكدت أنها صدمت من رد فعله، فقام بتشجيعها على تصرفها وطلبها أن تتسم بالجرأة في كل مرة تتعرض فيها لموقف مشابه، مُشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع كل هذا الدعم ممن حولها.

الشرطة تبحث عن أصحاب السيارة ويتواصلون مع هنا الزاهد

وكشفت هنا الزاهد أن بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تواصلت الشرطة معها ومع زوجها أحمد فهمي، وأكدوا أنهم يحاولون الوصول للسيارة التي حاول ركابها التحرش بها لفظيًا ومضايقتها خلال تواجدها في سيارتها، لدرجة كانت من الممكن تجعلها تفقد السيطرة على القيادة وتتعرض لحادث سير، بحسب ما أوضحت.

تفاصيل التحرش بهنا الزاهد

وأضافت: "خفت جدًا، والساعة كانت 9 ونص بالليل يعني الوقت مش متأخر، ووسط الناس كلها.. فضلوا يزنقوا عليا ويجروا ورايا.. هم عارفين إن أنا ممثلة"، لافتة إلى أنها عندما قررت تصويرهم كانت متخيلة أنهم سيحاولوا إيقافها وأخذ الهاتف، لكنهم توتروا وفروا مسرعين.

وكانت هنا الزاهد قد وثقت لحظة تعرضها للمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل في أثناء قيادتها سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات سيئة لها ومطاردتها لكنهم هربوا فور قيامها بإخراج هاتفها والبدء في تصويرهم.