اطلالتك استثنائية مع خواتم بأحجار ماس ملونة

أصبح الطلب العالمي يتزايد بإستمرار على أحجار الماس الملونة، فقد أصبحت تحتل مكانة مميزة لدى عشاق الاقتناء ومحبي المجوهرات الفاخرة ووجدت فيها علامات المجوهرات ملاذاً لتصميم أروع الابداعات.

واليوم ننتقي هذه التشكيلة الساحرة من موديلات خواتم الماس التي تميزت بسحر أحجار الماس الملونة لتزيد اطلالتك بالفخامة وتعبر عن التميز بتوقيع أشهر الماركات العالمية..

أرقى خواتم الماس الملون للسهرات:

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم راقي من مجموعة Exceptional Gemstones بتصميم مستلهم من تفاصيل أزياء السهرات المفعمة بالانوثة في فخامة الذهب الأبيض والماس وحجر الماس الوردي.

خاتم من هاري ونستون  Harry Winston

خاتم من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار خاتم نابض بالفخامة في سحر متألق وبريق خالد من الذهب الأبيض والماس مع حجر الماس الأزرق المربع.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم Golden Oasis بتصميم مستلهم من رمال الصحراء الذهبية في فخامة الذهب الأبيض والماس وأناقة حجر الماس الأصفر.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم Tweed de CHANEL بتصميم مستلهم من أقمشة التويد في فخامة الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس مع حجر الماس الأصفر.

خاتم من دي بيرز  De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار خاتم Diamond Legends بتصميم مستلهم من الألوان في الطبيعة بأناقة الذهب الأبيض والماس مع سحر أحجار الماس البني والأخضر.

خاتم من شوميه  Chaumet

 خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم Les Ciels de Chaumet بتصميم مستلهم من اشراقة الشمس في سحر الذهب الأبيض والماس مع أحجار الماس الأصفر.