حيل مكياج للحصول على إطلالة جمالية جريئة بأسلوب هيفاء وهبي

ها هي النجمة هيفاء وهبي تطل في أحدث إطلالات جمالية لها، برسمات مكياج ساحرة وجريئة سواء من خلال الظلال البارزة على الجفون العليا أو خطوط الآيلاينر الهندسية التي جعلت نظرتها خارجة عن المألوف.

لا بد من الاطلاع على أبرز حيل مكياج للحصول على نظرة جريئة بأسلوب هيفاء وهبي، فاختاري على خطاها أجمل صيحات المكياج العصري.

رسمات مكياج سموكي

رسمات مكياج سموكي مع الظلال الزرقاء للحصول على نظرة جريئة بأسلوب هيفاء وهبي

اختارت النجمة هيفاء وهبي رسمات مكياج السموكي البارز من خلال الظلال السوداء المات التي تغمر الجفون العليا للعينين. فطبّقي على طريقتها مكياج سموكي مع الكحل الأسود البارز على كامل الجفون العليا بأسلوب مجنح ومسحوب الى خارج العينين. والبارز في هذا المكياج دمج الظلال الداكنة مع اللون الأزرق الفاتح على الجهة الداخلية للعينين من دون تمرير هذه التدرجات على الجهة الخارجية لجعل نظرتك جريئة وخارجة عن المألوف. كما يمكنك تمرير خطوط الكحل العريض على الجهة السفلى للعينين، مع ربطها بالخطوط العليا والحفاظ على طبيعة البشرة المشرقة والخالية من المكياج القوي.

رسمات مكياج مع الآيلاينر

رسمات مكياج مع الآيلاينر للحصول على نظرة جريئة بأسلوب هيفاء وهبي

ومن أبرز حيل مكياج للحصول على نظرة جريئة بأسلوب هيفاء وهبي، تطبيق رسمات آيلاينر دائرية مع الخطوط الهندسية على وسط الجفون العليا للعينين. ولجعل نظرتك أكثر جمالاً، لا تتخلي عن الظلال البيج والمات التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين، مع تحديد الجهة السفلى من الداخل بشكل هندسي بخطوط الآيلاينر الأسود. والأهم في هذا المكياج، الحفاظ على البشرة الموحدة مع أحمر الشفاه الزهري الطبيعي والمشرق.