بايلت LE 9 DE GIVENCHY.. جرأة تعبق ترفاً

إذا كانت عروض الأزياء تكشف النقاب عن الصيحة الرائجة للموسم، فإنّ باليتات ظلال العيون هي التي تحدد اللون الرائج للموسم...

طقم مرجانيّ بالكامل، مع سترة زمردية مزوّدة بحزام وبلوزة ليلكيّة متهدّلة... إنها بالفعل مروحة من الألوان الآسرة! لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الطابع الذي طغى على عروض الأزياء في المواسم الماضية كانت الجرأة عنوانَه، وقد تخللته لمسات من الرقي والتصاميم البعيدة عن التكلف إلى حد ما... هي تصاميم ملهِمة تتّسم بطابع يفرض نفسه وجاذبية تخطف القلوب، فيتزاوج من خلالها الأسلوب البسيط مع الحرية والإبداع.

ولوضع لمسات تكمّل هذه التصاميم الرائعة، ابتكرت جيڤنشي Givenchy باليت مزدوجة تعكس سحر منصة عرض أزياء الدار حيث تتمازج التصاميم العادية والبسيطة مع تلك الراقية والمتهدّلة والمزادنة بنقشات الأزهار. ازدواجية قوية تعكس رغبات امرأة جيڤنشي وطريقة تفكيرها...

تقدم جيڤنشي من خلال بايلت Le 9 التوليفة المثالية من الألوان لتعزيز إطلالة عينيكِ بظلال ناعمة وراقية في الوقت عينه.

هو رقم يعكس التوازن بامتياز... وطريقة أنيقة لإبراز جمال عينيك الآسر. تختبئ تحت الغطاء الأسود المطلي بالورنيش والذي يحمل شعار أحرف G الأربعة لدار جيڤنشي تسعة ظلال عيون بأشكال مدبّبة وأربعة تأثيرات (ماتي، وساتاني، وبرّاق وميتاليكي). كما تتمتع هذه الظلال بقوامات خفيفة ومريحة تناشد الحواس وتدوم طويلاً، مع تأثير لوني استثنائي ودرجات غنية بالأصباغ لتتألقي بإطلالة عيون تنضح جرأة.

تنساب تركيبة باليت Le 9 de Givenchy المبتكرة والسلسة  على الجفن لمنحك ألواناً ناعمة وغنية. كما يسهل المزج والدمج بين الألوان وتكثيف حدّتها بما أنها تدوم 12 ساعة من دون أن تتلاشى أو تتشقّق أو تفقد حدّتها.

المزج والتنسيق بين الألوان

تحتضن العبوة توليفات جريئة تكاد تخرج عن المألوف حيث تتناغم الألوان المدوية والنابضة بالحياة مع الألوان الهادئة والأكثر نعومة.

تسمح لكِ هذه الباليتات الرائعة بفضل جميع الخيارات وتوليفات الألوان التي تتخلّلها، بابتكار إطلالات استثنائية والتلاعب بالدرجات والقوامات كما يحلو لك.

كما تمَّ تصميم هذه الباليتات لتوفّر توليفات لونية تتألّف كلٍّ منها من ثلاثة ظلال مختلفة يمكن مزجها بسهولة مع الظلال الأخرى. ولابتكار التوليفة المثالية، اختاري وامزجي ثلاثة ألوان معاً في خط عمودي مستقيم، وابدئي بتطبيق الظلال من الأعلى نحو الأسفل، أو من الأسفل نحو الأعلى أو بشكل مائل.