اطلالات جمالية مستوحاة من النجمات العربيات تناسب القفطان لرمضان 2020

إطلالات شهر رمضان لا وبد وأن تتضمن القفطان المغربي الفخم والأنيق الذي يناسب أجواء هذا الشهر، فإن كنت من محبي إرتداء هذه القطعة، نضع بين يديك مجموعة أفكار جمالية يمكنك استلهامها من النجمات العربيات لتختاري تسريحات شعر ومكياج للتألق بها مع القفطان المغربي.

تسريحات شعر تناسب القفطان

شهر رمضان يعتبر التوقيت المثالي لإرتداء القفطان المحتشم والمزخرف برسومات شرقية، ويمكنك اختيار أجمل تسريحات الشعر معه بأسلوب النجمات العربيات. اتجهي الى تسريحات الشعر الويفي المسدل بكل بساطة على غرار إطلالة الإعلامية لجين عمران، وهي تسريحة لن تتطلب منك الجهد الكبير، وتضفي اللمسة الناعمة الأنثوية على طلتك. وحذت على خطاها الفنانة والإعلامية الإماراتية رؤى الصبان مع الغرة الجانبية التي تكشف عن ملامح الوجه بأناقة.

نقترح عليك تزيين شعرك  المسدل بأكسسوار شعر شرقي فاخر مع طلتك بالقفطان بأسلوب الفنانة المغربية ابتسام تسكت، او اتجهي الى صيحة الشعر النصف رفعة كما فعلت الفنانة دنيا بطمة.

تسريحات الشعر المرفوعة تليق ايضا مع القفاطين فلا تترددي بتطبيق تسريحات الكعكة العريضة ذات الطابع الفخم بأسلوب الفنانة سلمى رشيد او بلقيس فتحي كما سترين من خلال الصور.

رسمات مكياج متناغمة مع القفطان

تستحق إطلالات القفطان منك تسليط الضوء على جمالك الشرقي بطريقة ملفتة ومشرقة، ولديك خيارات متعددة سواء مع المكياج الناعم الخفيف بأسلوب رؤى الصبان التي اكتفت بظلال العيون البراقة مع أحمر شفاه متناغم مع لون الجلد، وايضا اتجهي الى الألوان بالتدرجات الناعمة الترابية المائلة للون الخوخي وفق إطلالة الإعلامية لجين عمران مع القفطان المغربي الفاخر.

ولا تترددي بتجرية المكياج الأكثر جرأة كالعيون المسحوبة بالآيلانير الرفيع بطابع شرقي كما فعلت ابتسام تسكت، أو الشفاه الجريئة الصارخة التي اطلت بها الفنانة اسما لمنور مع ظلال العيون بتدرجات البرغندي الدافئ.

شاهدي الصور واستوحي اطلالات جمالية متنوعة وأنيقة من النجمات العربيات مع إطلالتك بالقفطان في شهر رمضان 2020.