شائعات الأسبوع.. كيت ميدلتون حامل بطلفها الرابع وانهيار ميغان ماركل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير، في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة إصابة ميغان ماركل بانهيار نفسي في يوم عيد الميلاد الأول لطفلها أرشي.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

كيت ميدلتون "Kate Middleton" دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام "Prince William" حامل في طفلهما الرابع:

 كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام حامل في طفلهما الرابع

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام في طفلهما الرابع، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيت كانت ترغب في إنجاب طفل رابع منذ فترة إلا أن جدول الأعمال المزدحم الخاص بها وبزوجها، حال دون تنفيذ ذلك، ولكن حلم كيت بأن تصبح أم للمرة الرابعة تحقق بفضل فرض العزل الصحي المنزلي في ظل أزمة كورونا والذي ساهم في تخفيف أعباء العمل الرسمي عنها وعن زوجها وساعدهما في الحصول على وقت أكبر في التركيز على حياتهما الشخصية والأسرية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كيت ميدلتون في طفلها الرابع.

خلافات حادة بين جينيفر لوبيز " Jennifer Lopez" وسينثيا سكرتيس " Cynthia Scurtis":

خلافات حادة بين جينيفر لوبيز وسينثيا سكرتيس

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين جينيفر لوبيز وسينثيا سكرتيس، وهي الزوجة السابقة وأم طفلتي أليكس رودريغيز، خطيب جينيفر لوبيز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن التوتر بين جينيفر وسينثيا قد بدأ عندما حاولت جينيفر التقرب إلى طفلتي سينثيا وأليكس واكتساب ثقتهما وحبهما بإغراقهما بالهدايا الباهظة، وتحول التوتر بين جينيفر وسينثيا إلى خلاف حاد بعدما لمحت جينيفر إلى اعتقادها بأن خطيبها أليكس عليه أن يخفض من النفقة المالية التي يعطيها لزوجته السابقة لكونها تحمل شاهدة ماجستير في علم النفس وقادرة تماما على الحصول على عمل بسهولة.

موقع Gossip Cop نقل عن عدة مصادر مقربة قولهم إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جينيفر لوبيز وسينثيا سكرتيس.

كاني ويست " Kanye West" يترك كيم كارداشيان " Kim Kardashian" في منزلهما وينتقل من المنزل بصحبة أطفالهما الأربعة إلى وايومنغ:

كاني ويست يترك كيم كارداشيان في منزلهما وينتقل من المنزل بصحبة أطفالهما الأربعة إلى وايومنغ

 نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن ترك كاني ويست لزوجته كيم كارداشيان في منزلهما في لوس أنجلو وانتقاله بصحبة أطفالهما الأربعة إلى وايومنغ، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاني قد اتخذ هذا القرار بسبب الخلافات والمشادات الحادة بينه وبين زوجته طوال الأسابيع الماضية التي قضتها الأسرة في عزل صحي في المنزل، وبسبب شكوى كيم المستمرة من أطفالهما الأربعة وعبء الاعتناء بهم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست أو انتقال الأخير بصحبة أطفالهما الأربعة إلى وايومنغ تاركين كيم بمفردها في منزل الأسرة في لوس أنجلوس.

بن أفليك " Ben Affleck" يتقدم بطلب الزواج من آنا دي أرماس " Ana de Armas" ويعدها بخاتم خطبة بقيمة 200 ألف دولار:

 بن أفليك يتقدم بطلب الزواج من آنا دي أرماس ويعدها بخاتم خطبة بقيمة 200 ألف دولار

 نشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت فيه عن تقدم بن أفليك بطلب الزواج من صديقته آنا دي أرماس ووعده إياها بتقديم خاتم خطبة مبهر لها بقيمة 200 ألف دولار، بمجرد تخفيف القيود على حركة الأفراد والتنقل بين المدن في ظل أزمة كورونا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بن أفليك كان يخطط للانتظار لبعض الوقت قبل التقدم بطلب الزواج من صديقته آنا إلا أنه لم يتمكن من الانتظار في النهاية، قبل يوم عيد ميلادها في 30 إبريل 2020.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب قوله إنه لا صحة لما تردد عن تقدم بن أفليك بطلب الزواج من آنا دي أرماس مؤخرا وتخطيطه لشراء خاتم خطبة باهظ لها بقيمة 200 ألف دولار.

ميغان ماركل "Meghan Markle" دوقة ساسيكس عانت من انهيار نفسي في يوم عيد الميلاد الأول لطفلها أرشي "Archie":

ميغان ماركل دوقة ساسيكس عانت من انهيار نفسي في يوم عيد الميلاد الأول لطفلها أرشي

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري "Prince Harry" من انهيار نفسي في يوم عيد الميلاد الأول لطفلهما الوحيد أرشي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن السبب وراء انهيار ميغان هو معاناتها من الكثير من الضغوط مؤخرا بسبب خسارتها للجولة الأولى في معركتها القضائية مع صحيفة بريطانية وشهادة والدها لصالح الصحيفة، وبسبب تعطل خططها ومشاريعها المستقبلية في ظل أزمة تفشي وباء كورونا، ومن بينها خطة استضافة حفل عيد ميلاد أول ضخم لطفلها الوحيد تدعوا فيه أصدقائها من نجوم ومشاهير هوليوود.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إصابة ميغان ماركل بانهيار نفسي في يوم عيد الميلاد الأول لطفلها أرشي.