احمر شفاه فاتح ونيود اختاريه لمقابلة عمل بعد الحجر المنزلي

بعد الحجر المنزلي، لا بد أن تعاودي نشاطاتك العملية خصوصاً إذا كنت تبحثين عن عمل جديد. لذلك لا بد من ان تحصلي على أجمل اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة وذلك من خلال اختيار احمر شفاه فاتح ونيود يليق بكافة رسمات المكياج.

اختاري من خلال الصور، أحمر شفاه فاتح ونيود لمقابلة العمل المقبلة بعد الحجر المنزلي مع تطبيق التدرجات المشرقة في عالم المكياج.

احمر شفاه فاتح ونيود مات

رسمات المكياج الطبيعي والمناسب أثناء تواجدك في المنزل من Alberta Ferretti.

تألقي خلال مقابلة العمل بعد الحجر المنزلي بأحمر شفاه فاتح ونيود مع التدرجات الطبيعية التي تظهر الشفاه طبيعية. فطبّقي من Alberta Ferretti احمر شفاه فاتح ونيود يظهر الشفاه بسيطة وبحجمها الطبيعي مع التدرجات المات الساحرة. كما اختاري أحمر شفاه فاتح بتدرجات مشمشية ونيود على طريقة ر  Brandon Maxwell مع تمرير الكونتور الكريمي الفاتح والبارز على الشفاه خصوصاً اذا كانت بشرتك سمراء.

احمر شفاه فاتح ونيود لماع

احمر شفاه فاتح ونيود بتدرجات لماعة من Balmain

كما طبّقي خلال مقابلة العمل بعد الحجر المنزلي، احمر شفاه فاتح ونيود مع التدرجات اللحمية اللماعة التي يمكنك تطبيقها بأسلوب Balmain مع الظلال الملونة بألوان الباستيل الربيعية. كما يمكنك تطبيق اجمل الوان احمر شفاه فاتح ونيود بتدرجات لماعة من وحي اطلالات Proenza Schouler مع الظلال المشمشية المات على كامل الجفون العليا. واجعلي الشفاه أكثر بساطة، ومرّري احمر شفاه فاتح ونيود بتدرجات شبه طبيعية وخالية من المكياج لجعل إطلالاتك العملية أثناء المقبلة أكثر تميزاً.