أروع مجوهرات كيت ميدلتون من مجموعة الأميرة ديانا

دائماً ما نتكلم عن المجوهرات الفخمة والملكية الرائعة التي تعتمدها دوقة كامبريدج الجميلة كيت ميدلتون Kate Middleton، سواء كانت في المناسبات الخاصة أو حتى مجوهراتها اليومية.

وفي معظم الأوقات، تحب كيت اللمسة الأنثوية الناعمة للغاية عند اختيارها مجوهراتها، لكن هذا لا يمنعها من اعتماد قطع مجوهرات فاخرة وخاطفة للأنفاس من مجوهرات الاميرة ديانا- أيقونة المجوهرات العالمية- التي لا يزال اسمها يلمع في عالم المجوهرات الملكية حتى هذا اليوم، وهي أم زوجها الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana.

بداية كيت ميدلتون مع مجوهرات الأميرة ديانا

دبلة خطوبة كيت ميدلتون التي كانت بالأصل دبلة الأميرة ديانا

وعند التكلم عن هذا الموضوع بالتحديد، لا يمكننا إلا البدء بقطعة المجوهرات الأساسية التي أدخلت كيت إلى عالم المجوهرات الملكية منذ سنوات طويلة، وهي دبلة خطوبتها الساحرة التي كانت بالأساس دبلة خطوبة الأميرة ديانا، من تصميم علامة جيرارد Garrard. وهو الخاتم المرصع بأحجار الألماس الأبيض من الأطراف وفي وسطه حجر الياقوت الأزرق الملكي الكبير.

كما أنها ورثت عن الأميرة ديانا أقراط مشابهة للخاتم، مع حجر الياقوت الأزرق في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض أيضاً.

مجوهرات اللؤلؤ.. من الأميرة ديانا إلى كيت ميدلتون

أقراط اللؤلؤ والألماس من الأميرة ديانا إلى كيت ميدلتون

وإذا كنت متابعة لمجوهرات الأميرة ديانا، إذاً لا بد من أنك تعلمين بأنها كانت تعشق أحجار اللؤلؤ التي وجدت في معظم مجوهراتها.

وكما ترين بالصور، الكثير من هذه القطع أصبحت كيت ميدلتون تعتمدها في إطلالاتها اليوم، مثل الأقراط المختلفة ذات حجر اللؤلؤ البارز ومن فوقه أحجار الألماس الأبيض، والسوار المرصع باللؤلؤ من تصميم نايجل ميلن Nigel Milne، وقلادة اللؤلؤ المثالية التي اعتمدت من قبل الأميرة ديانا وكيت ميدلتون، لكنها بالأصل من مجموعة مجوهرات الملكة إليزابيث.

تاج الألماس واللؤلؤ الشهير

تاج Cambridge Lover's Knot Tiara على الأميرة ديانا وكيت ميدلتون

وفي دائرة أحجار اللؤلؤ ذاتها، لا يمكننا نسيان التاج الشهير المعروف باسم Cambridge Lover's Knot Tiara، والذي هو أيضاً من مجموعة الملكة إليزابيث. كان هذا التاج المفضل لدى الأميرة ديانا، وهو اليوم المفضل لدى كيت ميدلتون.