نجمات يعشقن المجوهرات الفخمة

بينما تختار بعض النجمات المجوهرات الناعمة ترفع النجمات الأخريات شعار الفخامة المترفة فلا تقبلن سوى بالبريق الفاخر والتفاصيل المبهرة في المجوهرات.

واليوم نطالع بالصور مجموعة من النجمات اللائي فضلن الفخامة في اطلالاتهن على السجاد الاحمر برفقة أجمل المجوهرات اللافتة والبارزة..

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون ترتدي أقراط Gardens of Kalahari من شوبارد Chopard

تشتهر النجمة تشارليز ثيرون بإختيار أرقى المجوهرات على السجاد الأحمر حيث تسرق الأضواء في المناسبات الفنية المختلفة ومن اطلالاتها التي لا تنسى اطلالة حفل الأوسكار حيث ارتدت أقراط Garden of Kalahari  الفاخرة والفريدة من نوعها بتوقيع علامة شوبارد.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان ترتدي عقد فاخر من الماس

لا يوجد إمرأة على الأرض تضاهي كيم كارداشيان في لفت الانظار وسرقة الأضواء، وهي لا تستثني في ذلك اختيار المجوهرات الفاخرة المرصعة بالألماس.

جيسيكا بيل

جيسيكا بيل ترتدي قلادة فاخرة من بولغاري Bulgari

تتمتع جيسيكا بيل بالأنوثة الناعمة لكن اختيارها لمجوهرات السجاد الاحمر تعبر عن قوة ونجومية بارزة مثل اختيارها لقلادة سيربانتي الفاخرة من علامة بولغاري بجمال الماس والزمرد .

صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا ترتدي قلادة فاخرة من الماس والفيروز والأكوامارين من Lorraine Schwartz

النجمة اللاتينية صوفيا فيرغارا تتمتع بالسحر والجمال الفاتن والذي تعززه بإختيار أرقى المجوهرات على السجاد الأحمر مثل اختيار قلائد فاخرة من علامة لورين شوارتز.

بيونسيه

بيونسيه ترتدي خواتم الماس بقيمة 10 مليون دولار من Lorraine Schwartz

من عالم الغناء تجسد بيونسيه التألق والنجومية العالمية والتي تبرزها بأقوى الاطلالات في حفلات الجوائز الموسيقية حيث لا تتردد في أختيار أفخم الخواتم والأقراط من الماس والأحجار الكريمة.

بيريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا ترتدي أقراط وخواتم الماس من Lorraine Schwartz

تتألق النجمة الهندية بيريانكا تشوبرا بالجمال الساحر وكعادة النجمات الهنديات فهي لا تتخلى عن مكانة المجوهرات في اطلالاتها ودائماً ما تصاحبها مجوهرات تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في اطلالة واحدة.

جيسيكا شاستين

جيسيكا شاستين متألقة بقلادة الماس من بياجيه Piaget

النجمة الجميلة جيسيكا شاستين تتمتع بذوق فريد في اختيار المجوهرات ولذا فهي كانت الوجه المناسب لعلامة بياجيه التي تتألق بأجمل مجوهراتها على السجاد الأحمر.

مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي ترتدي قلادة من كارتييه Cartier

الأنوثة الفاتنة والنجومية المتألقة التي تجسدها مونيكا بيلوتشي تنعكس على اختيارها من المجوهرات الفاخرة حيث تتألق بالكثير من البريق وخصوصاً مجوهرات كارتييه.

ريهانا

ريانا ترتدي مجوهرات من مجموعة Rihanna Loves Chopard

لا تتردد النجمة ريهانا في التعبير عن شخصيتها المثيرة للجدل وعشقها للاطلالة اللافتة حتى في اختيار المجوهرات فتنتقي أكثر التصميمات فخامة وجاذبية من علامة شوبارد بل وتعاونت مع العلامة في انتاج مجموعة خلابة من المجوهرات.