10 اطلالات محتشمة للصبايا على طريقة أمينة زين

أمينة زين مدونة الموضة المحجبة تتمع بأسلوب أنيق وناعم في الموضة واطلالاتها التي تنسقها وتعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية تتسم بالنمط المحافظ مع لمسات من العصرية، ولهذا فهي تعتبر مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من الشابات واليوم جمعنا بالصور 10 اطلالات محتشمة للصبايا على طريقة أمينة زين.

نسقت أمينة زين تنورة ماكسي من الحرير مع سويتر ناعمة

تستطيعين أن تستوحي من هذه التنسيقات لمختلف مشاوير اليومية في حال كنت من الشابات المحجبات أو الغير محجبات وذلك لأن اطلالات أمينة أنيقة ومحتشمة ومتنوعة من ناحية الأفكار والألوان.

تميل عموماً لاعتماد درجات الباستيل الهادئة التي تناسبها والتي توحي بالأنوثة والجدير ذكره أن درجات الباستيل من صيحات الموضة الأبرز لربيع 2020.

لوك صباحي جمع بين الأناقة والعصرية نسقته أمينة زين

ونراها تعتمد عموماً تنسيقات اما في التنانير الميدي أو الماكسي مع السويتر الناعمة أو تختار البناطيل بقصات الأرجل الواسعة وتنسقها مع القمصان الأنيقة أو تختار موديلات الفساتين المنسدلة وتزينها باكسسوارات ملفتة، وحتى اطلالاتها في الجينز تتسم بالطابع الأنيق.

وقد جمعنا بالصور اليوم 10 اطلالات محتشتمة للصبايات على طريقة أمينة زين نسقتها لمناسبات مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي شاهديها واستوحي منها أجمل الأفكار المميزة.

لوك بدرجات الباستيل الناعمة نسقته أمينة زين