5 اطلالات محتشمة للصبايا مستوحاة من الملكة رانيا

اطلالات محتشمة للصبايا يمكن أن تكون من اختيارك بطريقة مستوحاة من اطلالات الملكة رانيا خصوصاً أنها تألق في اطلالات سابقة بأجمل صيحات الموضة الكاجوال والعصرية. فسواء ارتدت الفساتين أو التنانير، لا تتخلى عن اجمل اطلالات محتشمة للصبايا بأساليب حيوية.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور 5 اطلالات محتشمة للصبايا مستوحاة من الملكة رانيا، وواكبي كيف تألقت بهذه التصاميم بأسلوب شبابي.

اطلالات محتشمة للصبايا مع الفستان الأحمر

اطلالات محتشمة للصبايا مع الفستان الأحمر مستوحاة من الملكة رانيا

اطلالات محتشمة للصبايا اختاريها من وحي أناقة الملكة رانيا بموضة الفستان الأحمر الذي يبرز على شكل قميص مع الجيوب الأمامية البارزة. فهذا التصميم يمكنك تنسيقه مع الحزام المزخرف بالخطوط الملونة وموضة حذاء البوتس الأبيض الذي يصل الى حدود الكاحل.

اطلالات محتشمة للصبايا مع التنانير

 اطلالات محتشمة للصبايا مع التنورة المقلمة مستوحاة من الملكة رانيا

كما اختاري اطلالات محتشمة للصبايا مع موضة التنانير الواسعة التي تتألق بها الملكة رانيا بقصة تتسع من الأسفل مع الخطوط البيضاء المقلمة والمستقيمة مع اللون الأسود. فانتقي بأسلوبها مع هذه التنورة، موضة القميص البيضاء الكلاسيكية والشرائط الامامية المنسدلة من الياقة لدمج الاناقة الكلاسيكية مع الاقمشة العصرية.

اطلالات محتشمة للصبايا مع البنطلون

 

واللافت للحصول على اطلالات محتشمة للصبايا بأسلوب الملكة رانيا موضة البنطلون الأبيض المستقيم والذي يصل الى حدود الكاحل، لتنسيقه مع البلايزر الطويلة باللون الرمادي بقصتها المستقيمة والتي تتخطى حدود الخصر بأسلوب أنيق وبارز مع الجيوب الجانبية الكبيرة.

اطلالات محتشمة للصبايا مع التنورة المنقوشة

اطلالات محتشمة للصبايا مع البنطلون الابيض مستوحاة من الملكة رانيا

كما انتقي اطلالات محتشمة للصبايا مستوحاة من الملكة رانيا مع التنورة الطويلة والواسعة بمزيج بين لوني الأبيض والاحمر مع الخطوط المنقوشة التي تبرز مع القصة الواسعة والخصر العالي ليتم تنسيقها مع التوب البيضاء المريحة ذات الاكمام النصفية وغير المستقيمة.

اطلالات محتشمة للصبايا مع الفستان الأبيض

اطلالات محتشمة للصبايا مع التنورة المنقوشة مستوحاة من الملكة رانيا

كما لفتنا اجمل اطلالات محتشمة للصبايا مستوحاة من الملكة رانيا مع تألقها بموضة الفستان الأبيض الطويل الذي يصل الى حدود الكاحل بأسلوب القميص الطويلة مع الكسرات العريضة التي تبرز بثنيات ملفتة من الأسفل لتكون من اختيارك مع الحزام الأسود العريض والمنسدل على الجوانب بقصة شبابية تبرز قامتك الممشوقة.