اعتمدي تسريحة الكعكة الرخوة بأسلوب النجمات في المنزل

مع أجواء الحجر الصحي خلال هذه الفترة، يمكنك تجربة إطلالات جمالية مختلفة لاختيار اللوك المناسب لك، مثل تجربة تسريحات الشعر العصرية بجميع أشكالها. اليوم، يمكنك أن تستوحي تسريحة الكعكة الرخوة من إطلالات النجمات العالميات.

تسريحة كعكة الشعر الرخوة بأسلوب النجمات العالميات

تسريحة الكعكة الرخوة المرفوعة

مارجو روبي Margot Robbie

لإطلالة عصرية ومرحة للغاية ومناسبة لكل يوم في المنزل، يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة الرخوة المرفوعة، وهي من أكثر التسريحات المفضلة لدينا. وإذا كنت تريدين لمسة إضافية معها، يمكنك قص الغرة المتوسطة أو الجانبية بأسلوب رخو أيضاً.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل ميلا كونيس Mila Kunis، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، مارجو روبي Margot Robbie، زندايا Zendaya، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، كيت هدسون Kate Hudson، وغيرهن.

تسريحة الكعكة الرخوة المنخفضة

 هيلاري دف Hilary Duff

أما إذا كنت تريدين إطلالة كلاسيكية وأنثوية أكثر لتكمل إطلالاتك المنزلية، يمكنك اختيار تسريحة كعكة الشعر الرخوة والمنخفضة بدلاً من المرفوعة. ولتزيينها، اختاري غرة الشعر أو حتى الضفائر العادية.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل بليك لايفلي Blake Lively، جيسيكا ألبا Jessica Alba، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، سيلينا غوميز Selena Gomez، هيلاري دف Hilary Duff، وغيرها.

تسريحة الكعكتين بطريقة رخوة

كيندال جينر Kendall Jenner

وهذا ليس كل شيء، لأنه بإمكانك أيضاً أن تستوحي من إطلالات النجمات الجمالية تسريحة الكعكتين أو المعروفة باسم Space Buns بدلاً من الكعكة الواحدة، وغالباً ما تكون مرفوعة ومزينة بالغرة الجانبية على الجهتين.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل جيجي حديد Gigi Hadid، بيلي إيليش Billie Eilish، كارا ديليفين Cara Delevingne، كيندال جينر Kendall Jenner، وغيرهن أيضاً.