مجوهرات سونام كابور خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس 2020

مجوهرات سونام كابور خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس 2020 ،دائماً ما تختار الممثلة الهندية الشهيرة سونام كابور Sonam Kapoor أجمل الإطلالات المثالية من جميع الجهات، ومن أبرزها هي مجوهرات سونام كابور خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس 2020،بدأت سونام مشوارها في عالم الفن والأفلام في 2005، ومنذ ذلك وقت وحتى الآن وهي تعتبر من أشهر أيقونات الجمال الهندية ،وخلال أسبوع الهوت كوتور Haute Couture في باريس 2020، اختارت سونام إطلالات جمالية مثالية بكل معنى للكلمة، من الأزياء إلى تسريحات الشعر والمكياج انتهاءً بالمجوهرات العصرية الرائعة التي انتقتها.

مجوهرات سونام كابور خلال أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس 2020 :

مجوهرات من أمربالي

 مجوهرات من أمربالي Amrapali اعتمدتها سونام كابور

خلال أسبوع الموضة الباريسي، كانت مجوهرات سونام كابور من علامة أمربالي Amrapali. أول إطلالة كانت بقلادات وأقراط ذهب أصفر طويلة وعصرية للغاية لفتت انتباه متابعيها بجمالها، والإطلالة الثانية اعتمدت على القلادة العريضة والبارزة بأحجار بيضاء وسوداء، مع أقراط صغيرة وخواتم عديدة مختلفة الأشكال.

مجوهرات من بيبا بيلا

سونام كابور بمجوهرات علامة بيبا بيلا من مجموعة Rhea Kapoor X Pipa Bella

ومن أكثر إطلالاتها جرأة خلال هذا أسبوع الموضة الباريسي كانت مزينة بمجوهرات الذهب الكبيرة للغاية والمستوحاه من العصور القديمة، وكانت من علامة بيبا بيلا Pipa Bella وبالتحديد من مجموعة Rhea Kapoor X Pipa Bella بالتعاون مع اختها ريا كابور.