شاهدي أجمل موضة الـStreet Style  الراقية من شوارع باريس

 موضة الـStreet Style الراقية من شوارع باريس ،على هامش أسبوع الموضة الباريسي الخاص بالهوت كوتور haute couture لربيع وصيف 2020، رصدنا لك أجمل إطلالات الشارع البارزة بأسلوب الـStreet Style التي اختارتها متابعات الموضة مباشرة من باريس ،تابعي بالصور أجمل إطلالات شوارع باريس، وشاهدي صيحات الـStreet Style من خلال التصاميم المميزة التي تمايلن بها.

 موضة الـStreet Style الراقية من شوارع باريس :

موضة البرمودا الجلدي

اوليفيا باليرمو تتألق في شوارع باريس بالبرمودا الجلدي مع المعطف الاسود

برزت في شوارع باريس موضة الجمبسوت الابيض بأقمشة الجينز، فهذه الصيحات تعتبر الابرز في عالم الموضة اليومية لذلك شاهدناها بشكل ملفت ضمن صيحات الـStreet Style. كما تألقت اوليفيا باليرمو في شوارع باريس بموضة البرمودا الجلدي مع المعطف الاسود الطويل والمزخرف مع الازرار الامامية والقميص البيضاء المقلمة. بدورها لفتت الجميلة كارلي كلوس الانظار بفستان مطبع بالورود مع قصة الكاب الراقية باللون الزيتي.

موضة الجاكيت الحمراء

موضة الجاكيت الحمراء بأسلوب هندسي في شوارع باريس

كما لفتنا موضة البدلة الرسمية بلوني الرمادي والفوشيا مع البنطلون الواسع، وبرزت في شوارع باريس أناقة الشراريب مع الجاكيتات الجلدية، الى جانب موضة الكاب الاحمر مع الجوارب السوداء الشفافة. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر التنانير المزخرفة مع الشق الامامي في شوارع باريس وموضة الجاكيت الحمراء بأسلوب هندسي مع البنطلون الحريري الواسع.