افضل اطلالات ياسمين صبري الجمالية في عيد ميلادها الـ 33

بعد أن قدمنا لكم اطلالة ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، تتوجه الأنظار اليوم نحو عيد ميلاد النجمة الجميلة ياسمين صبري والتي تتم عامها الـ 33، فهي ما تزال تتصدر اهتمام الجمهور مع كل ظهور لها بسبب جمالها المبهر وأسلوبها الأنيق في إبراز ملامحها الفائضة أنوثة وجاذبية، حيث تعتمد ستايل خاص بها تركز فيه على الإضاءة على جمالها الطبيعي بدون تكلف او تغيير جذري بملامحها العربية ،وبمناسبة عيد ميلادها الـ33، نستعرض معكم افضل اطلالات ياسمين صبري الجمالية.

اجمل اطلالات ياسمين صبري الجمالية في عيد ميلادها الـ 33 :

أسلوب مكياج ياسمين صبري

دائماً ما تلفت ياسمين صبري الأنظار بأسلوب مكياجها الذي يجمع ما بين الرقي الكلاسيكي والتفاصيل العصرية مع حرصها على الحفاظ على ملامحها الطبيعية بدون ان تبالغ في رسمات المكياج وكثافة الألوان الحادة والتي قد تغيّر من شكلها جذرياً كما تفعل العديد من النجمات.

وما يميز مكياج ياسمين صبري ايضا هو ظهورها ببشرة مخملية نقيّة مع جاذبية لونها الحنطي الشرقي، فأجادت انتقاء ألوان متناغمة مع ملامحها وخاصة ذات التدرجات الترابية لظلال عينيها على غرار البني الفاتح، الذهبي، العاجي، الوردي الفاتح، الى جانب حرصها على إبراز رسمة عينيها بشكل ناعم عبر قلم الآيلانير الأسود الذي تمدّه فوق الجفن العلوي بخط مجنح يرفع العين بأسلوب عيون القطة، وغالبا ما تستخدم الكحل الفاتح النيود داخل الجفن لمنح مساحة اضافية للعين، مع تمرير ظل داكن تحت الرموش السفلية، ثم تطبق الرموش المستعارة والكثيفة لإضفاء المزيد من السحر على نظراتها، وكثيرا ما تتعاون ياسمين في اطلالاتها مع خبيرة المكياج السعودية نورة بو عوض.

أحمر شفاه ياسمين صبري

على الرغم من اختياراتها الغالبة نحو أحمر شفاه بدرجات النيود الحيادية والتي تعزز من جمالها الطبيعي، كألوان البيج والوردي الخفيف، لكنها تكسر هذه القاعدة عبر الإطلالة بألوان جريئة ومغامرة كالأحمر الفاقع اللامع الذي يبرز امتلاء شفتيها بإغراء.

تسريحات شعر ياسمين صبري

تتميز الحسناء ياسمين صبري بذوقها الناعم الكلاسيكي في تسريحات شعرها. ومنذ بداياتها الى عالم الشهرة، حافظت على شعرها الطويل باللون الأسود الداكن الذي يليق بملامحها الشرقية.

تتجه  ياسمين صبري كثيراً الى تسريحات الشعر المنسدل مع تموجات الويفي الأنيقة مع حرصها على إظهار مساحة جبينها خاليا بدون أي غرّة، وتنوع ايضا بين الحين والآخر بتسريحات شعر أكثر عصرية، كتسريحة شعر الكعكة، الشعر المرفوع مع الخصل العشوائية من الأمام، الشعر الكيرلي، وأخيراً رأيناها بتسريحة ذيل الحصان مع فستانها الأبيض ومكياجها الصاخب.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق أفضل اطلالات مكياج وتسريحات شعر الفنانة ياسمين صبري بمناسبة عيد ميلادها لتستوحوا منها.