صور الوان شعر هيفاء وهبي على مر السنوات الماضية

صور الوان شعر هيفاء وهبي على مر السنوات الماضية ،منذ بداياتها الفنية سحرت هيفاء وهبي الأنظار بجمالها الإستثنائي وشعرها الطويل الأسود والذي حافظت عليه لسنوات قليلة قبل أن تبدأ بإجراء تغييرات عليه كل فترة من ناحية قصات الشعر وألوانه المتعددة، لتجرّب بالتالي مختلف الصبغات له وآخرها اطلالتها بالشعر الأشقر الفاتح ،نستعرض معكم ألوان شعر هيفاء وهبي على مر السنوات الماضية.

الوان شعر هيفاء وهبي على مر السنوات الماضية :

هيفاء وهبي بالشعر الأشقر

النجمة هيفاء وهبي تخلت في الشهرين الماضيين عن شعرها الأسود لتستبدله بالأشقر الفاتح انسجاما مع دورها الجديد في فيلم "أشباح اوروبا" الذي ما تزال تصوره حاليا في عدد من البلدان، ونشرت العديد من صورها بهذا اللوك على بوستر الفيلم، كما أطلت بالشعر الأصفر خلال حفلها في رأس السنة، وهو لون تعتمده لأول مرة في مشوارها الفني ،كما يعد من أجمل الوان شعر هيفاء وهبي التي ظهرت بها .

هيفاء وهبي بدرجات الشعر الداكن

قبل ان تغيّر هيفاء لون شعرها جذريا الى الأشقر، اعتمدت اللون البني الداكن مع تسريحات الشعر المنسدلة، وهي التسريحة المفضلة لها في مختلف الأوقات، فيما كانت قد أطلت على فترات مختلفة بهذا اللون بدرجات البني الكراميل المتفاوتة بين الفاتحة والداكنة، على غرار اطلالتها في مسلسلها "حرباية"، وهو لون يمنح شعرها اللوك الغجري الجذاب، ويليق بجمالها الناعم.

بينما لا تتخلى هيفاء وهبي عن اللون الأسود الداكن الذي رافقها منذ بداية شهرتها الفنية وتطل به كل فترة حيث يعتبر من مميزات جمالها خاصة مع لون عينيها الملونتين ليضفي ذلك مزيجا ساحرا على ملامحها.

هيفاء وهبي بألوان شعر جريئة

غامرت هيفاء وهبي كذلك بألوان شعر جريئة مبتعدة عن روتين صبغات الشعر الداكنة. فرأيناها في جلسة تصوير خلال عام 2019 بالشعر الوردي الطويل والناعم، وهو لون استخدمته فقط في جلسة تصوير خاصة ولم تطل به في حفلاتها الغنائية او مسلسلاتها.

وايضا، خضعت في احدى الفترات السابقة لجلسة تصوير بالشعر الأحمر بقصة الكاريه، وبدت ملامحها بشكل مختلف ومتجدد مع هذا اللون الناري. ورأيناها كذلك بالشعر الأحمر في مسلسلها الدرامي "كلام على ورق" قبل سنوات قليلة.

شاهدوا في الألبوم المرفق صور الوان شعر النجمة هيفاء وهبي على مر السنوات، وبأي لون شعر تفضلونها؟.