ماركت او تي بي .. يعود بدورته السابعة خلال مهرجان دبي للتسوّق 25

يعود سوق "ماركت او تي بي" بدورته السابعة خلال مهرجان دبي للتسوّق 25 ليمنح زوّاره تجربة تسوّق عصرية في الهواء الطلق، وتنطلق هذه الفعالية المرتقبة في 16 يناير في برج بارك، وسط مدينة دبي وتستمر حتى 1 فبراير. 

ماركت او تي بي

ويقدم "ماركت او تي بي" تجربة مبتكرة بإطلالة مباشرة على برج خليفة، حيث يتيح لزواره الفرصة للحصول على منتجات فريدة من نوعها، واقتناء الأزياء العصرية وقطع المجوهرات المصنوعة يدوياً، والاستمتاع بالمأكولات الشهية والفعاليات الترفيهية المتنوعة على مدى 17 يوماً، وتعد دورة هذا العام الأطول في تاريخ هذه الفعالية.

شمّا حمدان

ويتميز"ماركت او تي بي" بأجواء شبابية عصرية، وهو يمنح المصممين الناشئين من أصحاب المواهب الفريدة منصةً استثنائيةً لعرض إبداعاتهم وبيعها لشريحة واسعة من الزوار. وتكتمل الأجواء العصرية في السوق مع برنامج يومي حافل بالحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية التي تقدمها مجموعة من الفنانين المحليين على المسرح الرئيسي. ويستضيف السوق حفلاً غنائياً للفنانة شمّا حمدان، أول إماراتية تصل نهائيات برنامج Arabs Got Talent، وينطلق هذا الحفل المجاني في 16 يناير.

أفريكان أڤينيو

ومن أبرز تجارب التسوّق في "ماركت او تي بي" لهذا العام "أفريكان أڤينيو"، وهو متجر فريد يتكوّن من طابقين ويقدّم تصاميم لفنانين ناشئين وفنانين بارزين من القارة الأفريقية، كما يستضيف هذا المتجر ليلة أفريقية تتخللها العروض الفنية والترفيهية التي تحتفي بأفريقيا، حيث سيستمتع الحضور بالطبول الأفريقية والألوان الزاهية والطاقة الإيجابية التي ستملأ السوق.

30 مصمم وعلامة تجارية

ويشهد "ماركت او تي بي" هذا العام مشاركة أكثر من 30 مصمم وعلامة تجارية جديدة منتقاة بعناية، وذلك لتقديم تجربة تسوّق مصممة خصيصاً للباحثين عن المقتنيات العصرية الفريدة. وسيكون زوّار "ماركت او تي بي" على موعد مع عروض أزياء حصرية يقدّم خلالها عدد من المصممين تصاميم جديدة وقطع أزياء حصرية.

ويشارك هذا العام أكثر من 20 عربة طعام والتي تقدّم المأكولات الشهية بأسلوب مميز. وستشهد عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لهذه الفعالية، من 31 يناير وحتى 1 فبراير، سلسلة من التخفيضات تزامناً مع احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة، والتي تصاحبها العديد من العروض الترفيهية ضمن أجواء احتفالية.