تعرفوا على وجهات النجوم ليلة رأس السنة.. احلام في فرنسا ومي عمر في لندن

اختار العديد من النجوم قضاء اجازة ليلة رأس السنة الجديدة 2020 في أماكن مختلفة من العواصم الاوروبية او داخل بلدهم، فأطلت الفنانة أحلام مع زوجها من فرنسا حيث يستجمان بين الثلوج، بينما اختارت مي عمر وزوجها محمد سامي لندن، كذلك فعل محمد عادل امام.

تعرفوا معنا الى وجهات النجوم ليلة رأس السنة 2020:

أحلام مع زوجها في فرنسا

النجمة الإماراتية احلام اختارت امضاء اجازة نهاية العام وليلة رأس السنة برفقة زوجها مبارك الهاجري وذلك في احد منتجعات التزلج في فرنسا.

ونشرت أحلام عبر حسابها على انستغرام صورة لها ظهرت فيها بثياب التزلج مع زوجها وعلقت قائلة: ” لا يغير علينا” مع ايموجي القلب.

وكانت احلام قد نشرت تغريدة تضمنت أمنياتها بمناسبة العام الجديد قالت فيها: "اللهم اني استودعك عام مضى بأن تغفره لي وتعفو عني وتتقبله مني .. واستودعك اللهم عامي هذا اسألك بعاما لا تزوره احزان ولايدخله سوء بعافيه ورضا لافاقدين ولا مفقودين .. واستودعك نفسي واهلي واحبابي فاحفظهم لي يا من لا تضيع عنده الودائع".

مي عمر ومحمد سامي في لندن

المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة المصرية مي عمر يمضيان اجازة نهاية العام وليلة رأس السنة الجديدة في العاصمة البريطانية لندن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on

ونشر الثنائي عبر حساباتهما عبر انستغرام صورا من اجواء اجازتهما في لندن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Best time of the year 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

ايتن عامر وأروى في جورجيا

الفنانة آيتن عامر تودع العام الجديد في جورجيا حيث نشرت فيديو لها برفقة أروى جودة  ووجهتا فيه رسالة لعام 2019،  وظهرت وهي تغني في الشارع، بينما رقصت أروى على أغنية "مشينا صح مش عاجب.. والغلط مش سكتنا.. على إيه بترفع الحاجب .. ابعدى بقى بقى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

محمد عادل امام في لندن

الفنان محمد عادل يمضي ليلة رأس السنة  برفقة زوجته وابنته في لندن بعدما انتهى من كافة ترتيبات فيلمه "لص بغداد"، المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on

خالد سليم في روما

الفنان خالد سليم وزوجته خديجة، والفنانة لقاء الخميسي وزوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف. يمضيان ليلة رأس السنة في روما حيث نشرت لقاء الخميسي صورة تجمعهما  معا عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on

سعاد عبد الله في الكويت

الفنانة الكويتية سعاد عبد الله تمضي ليلة رأس السنة في موطنها في الكويت، وظهرت في صورة لها الى جانب ابنة الفنان عبدالله بوشهري.

نظللي الرواس

الفنانة السورية نظللي الرواس نشرت صورة لها من داخل منزلها في دمشق حيث تمضي ليلة رأس السنة مع عائلتها في العاصمة السورية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nazli Rawas (@nazli_rawas) on