كيفية عمل مكياج باللون الأخضر بأسلوب النجمات العالميات

كيفية عمل مكياج اخضر هذا هو موضوعنا اليوم ،فإلى جانب جميع إطلالات المكياج الترابية والبرونزية التي تعودنا على رؤيتها من النجمات العالميات، هناك إطلالات ملونة مثالية بالفعل يمكنك أن تستوحي منها اللوك القادم لك. تعرفي اليوم على أبرز تلك الإطلالات بدرجات اللون الأخضر،وكيفية عمل مكياج اخضر .

مكياج أخضر سموكي بأسلوب النجمات العالميات

كيفية عمل مكياج يمكنك عمل مكياج اخضر من خلال إضافة اللون الأخضر إلى الدرجات الترابية والألوان الداكنة. وإذا كنت من محبات الآيلاينر الأسود المسحوب، يمكنك إضافته إلى إطلالتك أيضاً. استوحي هذا اللوك من نجمات مثل ميلا كونيس Mila Kunis، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، ريتا أورا Rita Ora، زندايا Zendaya وغيرهن الكثير.

زندايا Zendaya بالمكياج الأخضر السموكي

الآيلاينر الأخضر بأسلوب النجمات العالميات

من أجمل إطلالات المكياج العصرية هي تلك التي تشمل ألوان الآيلاينر المنوعة، سواء برسم الآيلاينر المسحوب كما هو أو بدمج ظلال العيون معه. يمكنك اعتماد هذه الفكرة إذا كنت من محبات الآيلاينر بشكل عام أو إذا كنت تريدين تجربة شيء عصري جديد ومختلف. استوحي اللوك من نجمات مثل إيما ستون Emma Stone، إيميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، جيسيكا بيل Jessica Biel، وغيرهن الكثير أيضاً.

إيما ستون Emma Stone بالآيلاينر الأخضر

مكياج أخضر صارخ وبراق بأسلوب النجمات العالميات

لا غنى عن الإطلالات المزينة بدرجات الأخضر الصارخة والبراقة، وبالأخص لعاشقات المكياج الملون بشكل عام. سيعطيك الأخضر أجمل لوك عصري خريفي بامتياز وسيليق بك بكل تأكيد. ويمكنك أن تستوحي أفكار عدة لاعتماده من نجمات مثل لوسي هيل Lucy Hale، كاميلا بيل Camilla Belle، كيم كارداشيان Kim Kardashian، وغيرهن الكثير.

لوسي هيل Lucy Hale بالمكياج الأخضر الصارخ